إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

تشييع حاشد للرفيق فهمي علوه (المختار) في الهرمل

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-03-18

شيعت منفذية الهرمل وأهالي المنطقة الرفيق فهمي عقيل علوه (أبو عقيل) مختار الهرمل، بمأتم حزبي وشعبي مهيب.

شارك في التشييع إلى جانب أبناء الفقيد المنفذون العامون لمنفذيات الهرمل والبقاع الشمالي وحوض العاصي، وعدد من اعضاء هيئات المنفذيات واعضاء المجلس القومي.

كما شارك في التشييع الوزير السابق الدكتور طراد حماده، النائب السابق وجيه البعريني آمر قطاع الهرمل في حزب الله الحاج إيهاب حمادة على رأس وفد كبير، أمين شعبة الهرمل في حزب البعث العربي الاشتراكي علي المصري على رأس وفد، وفد من حركة امل، رؤساء بلديات وأعضاء مجالس بلدية واختيارية، وفاعليات ثقافية وتربوية واجتماعية، ووفود من البلدات والقرى وحشد كبير من القوميين والمواطنين.

وأكد منفذ عام الهرمل الرفيق محمد الحاج حسين، أن الرفيق الراحل المختار (أبو عقيل) تميز بمناقبيته، وهو قيمة اجتماعية، جمع في شخصيته، صلابة المناضل في سبيل قضية، وطيبة الانسان المحب لأبناء متحده، وقد انخرط في مسيرة الحزب النضالية، مؤدياً واجبه القومي وملبياً المهام التي توكل اليه، وعلى الصعيد الاجتماعي حاز ثقة أهل المدينة فانتخبوه مختاراً، وهو الذي كان يؤدي دوره انطلاقاً من مبادلة الناس الثقة والمحبة.

ورأى منفذ عام الهرمل، أن الرفيق (ابوعقيل) كرس حياته للنضال والخير العام، فاستحق التكريم في هذا الوداع المهيب من حزبه ومنطقته ومناطق الجوار.




 
جميع الحقوق محفوظة © 2017