إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية سويسرا تنظم تظاهرة في جنيف مؤازرة ومساندة للوفد السوري الرسمي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-03-21

نظمت مديرية سويسرا تظاهرة أمام مقر الأمم المتحدة في جنيف، وشارك في التظاهرة جمع من القوميين وأبناء الجالية السورية في سويسرا والمانيا.

المتظاهرون رفعوا اعلام الزوبعة والأعلام السورية وصور الرئيس بشار الأسد، ورفعوا لافتات منددة بالحرب الارهابية على سوريا، وطالبوا المجتمع الدولي بوقف الحرب الارهابية على سوريا، والضغط من أجل وقف تمويل الارهاب والارهابيين، ودعم خيار السوريين في تحقيق المصالحة الوطنية، ونبذ الارهاب والتطرف.

وأكد منظموا التظاهرة، أنها تهدف إلى مؤازرة ومساندة الوفد المفاوض الذي يمثل الحكومة السورية، ودعم مواقفه المتمسكة بوحدة سوريا وسيادتها ومواقفها.

وصرح عضو مديرية سويسرا الرفيق مفيد حنا لوسائل إعلامية: أن القوميين وأبناء الجالية السورية في أوروبا أدركوا في وقت مبكر، أن ما يحدث على الأرض السورية ليس ثورة من أجل الحرية، بل هي حرب عالمية تشن على سوريا بكل ما للكلمة من معنى، وهذه الحرب تقودها القوى الصهيونية المعادية لأمتنا، وتهدف إلى ضرب الموقف السوري والصمود السوري والجيش السوري والحضارة السورية، وخلال سنوات الحرب لاحظنا حجم الإجرام الذي ارتكب بحق الأرض والشعب والتراث والتاريخ السوري.

وقال: نحن نجتمع اليوم هنا لمساندة الوفد السوري الرسمي ولدعم مواقفه، لأننا واثقون بأن موقفه يصب في مصلحة سورية والسوريين، ومصلحة سوريا تكمن في انتهاء الحرب عليها ودحر الارهاب، وفي استتباب الأمن والاستقرار وتثبيت دعائم الوحدة الداخلية بالمصالحات الوطنية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017