إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب زفّ الرفيق نذير قويدر شهيداً

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-03-24

يزفّ الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود خبر استشهاد الرفيق نذير راشد قويدر، وذلك أثناء قيامه بواجبه القومي.

والشهيد من مواليد البطيحة 1985، انخرط في تشكيلات "نسور الزوبعة" في العام 2013، بعد أن أتمّ عدة دورات عسكرية، وشارك في العديد من المعارك ضد المجموعات الارهابية المتطرفة، وتميز بشجاعته واقدامه ومناقبيته القومية.

استشهد بتاريخ 23 آذار 2016، على محور دوما ـ حرستا بريف دمشق.

انّ الحزب السوري القومي الاجتماعي، إذ يؤكد اعتزازه بأبطاله المضحين، ولا سيما الشهداء منهم، الذين يبذلون الدماء دفاعاً عن ارضنا وشعبنا، فإنه يعاهد الشهداء على الاستمرار في خوض معركة القضاء على الارهاب والتطرف، وافشال مشاريع الدول التي تدعم الارهاب والارهابيين.

إن خيار الحزب السوري القومي الاجتماعي، صلب، ثابت، راسخ، وهو خيار محاربة الاحتلال والارهاب والتطرف، والتصدي بقوة وعزم لكل مشاريع التفتيت والتقسيم، لأن صون وحدة الأرض والشعب، ومحاربة التقسيم والتفتيت هو قرار استراتيجي نابع من صلب العقيدة القومية.

ويؤكد الحزب أنّ تضحيات وبطولات القوميين والمقاومين وجنود الجيش السوري وضباطه، تعبر عن ارادة الاحرار الشرفاء الذين يقاتلون الارهاب، ويحققون الانجازات والانتصارات.

التحية لكل شهداء حزبنا وشهداء الجيش السوري وشهداء المقاومة، فدماء هؤلاء الشهداء الأبطال، سبيلنا إلى بلوغ النصر الأكيد.

وتحية العز والفخر للشهيد الرفيق نذير قويدر، لدمه الزكي الذي روى ارض بلادنا، ولبطولته المؤيدة بصحة العقيدة.

البقاء للأمة




 
جميع الحقوق محفوظة © 2017