إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية ملبورن أقامت سهرتها الشهرية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-03-30

أقامت منفذية ملبورن سهرتها الشهرية في قاعة مكتب المنفذية بضاحية برونزويك، وشارك في السهرة جمع كبير من القوميين وابناء الجالية، وتقدم الحضور إلى جانب منفذ عام ملبورن الأمين صباح عبدالله، منفذ عام منفذية سدني الرفيق أحمد الأيوبي، ناموس المندوبية السياسية في أستراليا الأمين سايد النكت، عدد من أعضاء المجلس القومي، أعضاء هيئة منفذية ملبورن، مدير مديرية أديلايد، مفوض مفوضية بيرث؟، وعدد من المسؤولين.

بعد الوقوف دقيقة صمت تحية لشهداء الحزب والأمة، ألقى ناظر الإذاعة والاعلام في منفذية ملبورن الرفيق أدونيس دياب كلمة المنفذية فرحب بالحضور، وقال: نجتمع اليوم كعادتنا مرة كل شهر لإحياء هذه السهرة المميزة، التي تقيمها منفذية ملبورن، والتي تهدف من خلالها إلى جمع شمل أبناء أمتنا السورية في هذا المغترب الأسترالي، لكي نعمل معا، ونسير معا على الطريق التي رسمها لنا سعاده المعلم لتحقيق مبادئ الخلاص لأمتنا السورية.

أضاف: شهر آذار، شهر الربيع، شهر العطاء الدائم يرمز ليس لولادة سعاده الشخص، بل يرمز إلى الإنجازات العظيمة التي حققها هذا القائد العظيم، بوضعه عقيدة عظيمة لبناء الوعي القومي الصحيح، وتأسيس حزب نظامي دقيق لتحقيق المبادئ المحيية وانتصارها.

ولأننا أبناء حياة، كما أرادنا المعلم، أبناء قيم حق وخير وجمال، أبناء سورية التي نريدها موحدة ذات سيادة،لا يمكن إلا أن نكون جنودها المقاومين المؤمنين، والمدافعين عنها في كل المواقف والمواقع، وخصوصا في مواجهة أعدائها الإرهابيين المرتزقة، والذين أتوا من مستنقعات بني صهيون.

سنبقى جند ألأمة ألأوفياء نمضي قدما في كل ساحات الصراع، نقدم التضحيات الجسام، ونقول لبيك يا سورية هذا القليل ..وسنكمل مسيرة النضال حتى يتحقق النصر الذي لا مفر منه.

وختم كلمته متوجها بالتحية إلى نسور الزوبعة ألأبطال، والى كل المقاومين الشرفاء، وشهداء حزبنا الأبرار.

تخلل السهرة قصيدة شعرية ألقتها الرفيقة ليلى اللاذقاني وهي كناية عن قصيدة مهداة إلى نسور الزوبعة الأبطال..

وبعد ذلك اقيم حفل فني على أنغام الموسيقى والأغاني القومية والوطنية، ,احيا الحفل الفنان طوني قبلان والفنان موريس المدور.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017