إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية سيدني تخرج مخيم الأشبال السنوي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-04-18

أقامت منفذية سدني حفل تخريج مخيم الأشبال السنوي، (دورة العميد الأمين صبحي ياغي) وحضر الحفل إلى منفذ عام سدني الرفيق أحمد الأيوبي وأعضاء هيئة المنفذية، المندوب السياسي الأمين عادل موسى، وأهالي المشاركين، وجمع من القوميين أبناء الجالية.

بعد عروض قدمها الأشبال والنسور تجسد ما تلقوه في المخيم من تدريبات الإسعافات الأولية والعروض الرياضية والفنية والثقافية، ألقت الزهرة تمارا نزهة كلمة الأشبال فتحدثت عن أهمية المشاركة في المخيم، والبرنامج الحافل بالدروس المختلفة.

وألقت الرفيقة وفاء ثابت كلمة هيئة المخيم فاعتبرت أن حرص أهالي المشاركين على مشاركة أبنائهم في المخيم هي تعبير عن ثقتهم بحزب سعاده العظيم.

وألقى المنفذ العام كلمة أكد فيها على صحة عقيدة سعاده، الذي دعا لبناء الإنسان والمجتمع من خلال التربية القومية الاجتماعية لأبناء الجيل الجديد، كما أثنى على اقتراح هيئة المخيم بتسمية الدورة باسم العميد صبحي ياغي، الذي رعى على أرض هذا المخيم، تخريج مخيم الأشبال والطلبة في منفذية سدني عام 2001.

واثتى على الجهد وحسن التنظيم الذي تولته نظارة التربية والشباب وهيئة المخيم، مشددا على أن تبقى أعمالنا خيارا نهضويا لا نحيد عنه.

واختتم الحفل بإنزال العلم الحزبي وتوزيع الشهادات على المشاركين.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017