إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية السويد وجمعيات تنظم ندوة حوارية مع المناضلة ليلى خالد حول الوضع الراهن في المشرق وتداعياته على المنطقة والعالم

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-04-19

نظمت منفذية السويد بالتعاون مع هيئة الدفاع عن سوريا، ولجنة فلسطين الديمقراطية، ندوة حوارية مع المناضلة ليلى خالد حول الوضع الراهن في المشرق وتداعياته على المنطقة والعالم.

حضر الندوة منفذ عام السويد الرفيق جاك جراح وأعضاء هيئة المنفذية، وشخصيات سياسية واقتصادية، وجمع من القوميين وأبناء الجالية

بعد الوقوف دقيقة صمت تحية للشهداء، تحدثت خالد عن أهمية الندوة ومحاورها، التي تهدف إلى الكشف عن استهدافات المشروع التقسيمي.

وأشارت إلى أنّ ما تمرّ به المنطقة، تحت ستار ما سمّي بالربيع العربي، هو في الواقع وبال وإعصار، هدفه تفتيت المنطقة وإقامة الشرق الأوسط الجديد، خدمة لمصالح الدول الاستعمارية وحماية للكيان الصهيوني الغاصب وتمكينه من تصفية القضية الفلسطينية بالكامل.

واعتبرت أن الصراعات ومشاريع التقسيم ونشر الفوضى، تهدف إلى قتل التاريخ والحضارة والإنسان.

ونوّهت خالد بأهمية دور المغتربين في دعم المسار الديمقراطي في سوريا لتحقيق الاستقرار في البلاد. مشدّدة على أن خطر الإرهاب لن يقتصر على بلادنا، بل يتعدّاها وسطاول دول الجوار في أوروبا وحتى أفريقيا.

وفي نهاية الندوة أجابت خالد على اسئلة الحضور، وكانت مداخلات أجمعت على الأهمية الحاسمة لنشر الوعي بين أبناء الجالية حول التحديات المصيرية التي تواجه أمتنا.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017