إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية النهضة أحيت سهرة منفذية سدني

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-05-21

أقامت مديرية النهضة التابعة لمنفذية سيدني حفل عشاء المنفذية الشهري، حضره المنفذ العام الرفيق أحمد الأيوبي وأعضاء هيئة المنفذية، مدير المديرية وأعضاء الهيئة وجمع من القوميين والأصدقاء.

وألقى ناظر الإذاعة مذيع المديرية الرفيق شادي الساحلي كلمة رحب في بدايتها بالحضور، وأشاد بمديرية النهضة التي أخذت موضوع السهرة على عاتقها، ورأى أنها من المديريات الناشطة الفاعلة والمتمتعة بحيوية الشباب المؤمن بأهمية العمل القومي، والحريصة على صون الحياة الاجتماعية في المغتربات، ولا شك أن وجود العدد الوافر من الطلبة في صفوف التابعين لهذه المديرية أكسبها الريادة في الإنتاج، فالطلبة "هم نقطة الارتكاز في العمل القومي" كما صنفهم سعاده.

ولما توافقت السهرة مع مرور عيد الأم في أستراليا توجه ناظر الإذاعة بالمعايدة لجميع الأمهات، وأضاف: تعلمنا من سعاده أن نجاهد وأن نصون حقنا ونسير مؤمنين ومدركين بأننا جماعة واعية، وأننا في مجتمع حي يدرك قيم الحياة، الحياة التي لا تكون إلا بالعز.

وقال: لقد اتخذنا من سعاده قدوة ومن فكره نور لظلمة الجهل، وعاهدناه أن نبقى ثابتين على ما أقسمنا عليه، وأن تبقى إرادتنا الإرادة الفاعلة التي لا تعرف العجز، لقد عبرت نهضتنا عن مقاصد الحياة الكريمة، فاتخذناها نهجا للتعبير عن إرادة النصر، ولا يكون هذا التعبير إلا بالتزام كل واحد منا بمبادئ الحزب السوري القومي الاجتماعي ومؤسساته الدستورية.

وتوجه إلى القوميين بالقول: لقد أثبتم صدق انتمائكم إلى الزعيم وإلى العقيدة التي وجهها إليكم حيث شدد على صدق العقيدة وشدة الإيمان وصلابة الإرادة ومضاء العزيمة، فكونوا حريصين على أن لا تفقدوا أيا من تلك العناصر.

وبعد أن توجه بالشكر لكل من ساهم بإنجاح السهرة ، ختم كلمته بالقول: ثقوا بأنفسكم لأنكم فإذا وثقتم بأنفسكم وثقتم بعقيدتكم، ثقوا بنهضتكم، لأنها النهضة الفاعلة التي تنقذ الأمة وتشق أمامها طريق الحياة،انصروا لقوميتكم وتعصبوا لها فهي مبادئكم ومعادكم في الدنيا وبها تنتصرون وتنالون المجد.

وبعد كلمة ناظر الإذاعة تحلقت حلقات الدبكة والرقص على أنغام الأناشيد الوطنية والقومية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017