إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب نعى الرفيق جميل عز الدين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-06-04

ينعي الحزب الرفيق جميل عزالدين، الذي توفي في أنغولا بتاريخ 31 ايار 2016.

والرفيق الراحل من مواليد ياطر 1955، إنتمى الى الحزب السوري القومي الإجتماعي 18/10/1989 وكان مثالاً للقومي الاجتماعي المعطاء والملتزم.

تولى مسؤوليات حزبية عديدة، منها مسؤولية ناموس مديرية الغبيري ثم مديراً للمديرية، ناظرا للتربية والشباب في منفذية المتن الجنوبي ثم ناموسا للمنفذية المذكورة، وذلك قبل أن يسافر في العام 2002 إلى أفريقيا، وينخرط هناك في العمل الحزبي.

تميز الرفيق الراحل بالمناقبية والانضباط، وهو من الكوادر الحزبية التي لعبت دوراً فاعلاً لجهة الاهتمام بالطلبة والأشبال.

يصل جثمان الرفيق الراحل غداً الأحد الواقع فيه 5/06/2016 الى مطار بيروت الدولي عند الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وينطلق موكب التشييع الى بلدة ياطر في جنوب لبنان حيث يوارى الثرى عند الساعة الخامسة والنصف من بعد ظهر اليوم نفسه.

تقبل التعازي قبل الدفن وبعده في منزل العائلة في بلدة ياطر.

إلى ذلك، اعتبر مفوض مفوضية أنغولا الرفيق فارس سبيتي: أن الرفيق الراحل جميل عزالدين إمكانية حزبية، وبرحيله نخسر رفيقاً قومياً مقداماً.

ولفت مفوض مفوضية أنغولا إلى أن الرفيق الراحل كان دائم التطلع إلى النصر الأكيد الذي يسير نحوه أبطال "نسور الزوبعة"، ونحن نعده، بأن هذا النصر سيتحقق بسواعد القوميين الاجتماعيين والجيش السوري وكل ابناء أمتنا الشرفاء.

عمدة شؤون عبر الحدود

من جهتها، قدمت عمدة شؤون عبر الحدود التعازي الى عائلة الرفيق الراحل، وشقيقه منفذ عام إسبانيا الرفيق عدنان عزالدين، ومن القوميين في أنغولا، ومن عموم اهالي ياطر، وعموم القوميين.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017