إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب ينعي المربي الأمين حبيب ميخائيل سليمان (والد الشهيد الرفيق مخايل سليمان)

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-06-06

ينعي الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، المربي الأمين حبيب ميخائيل سليمان، الذي توفي يوم الاثنين (6/6/2016) عن عمر ناهز ثلاثة وثمانين عاماً.

الأمين الراحل من مواليد حلبا ــ عكار 1933، انتمى إلى الحزب السوري القومي الاجتماعي عام 1957.

عُرف الأمين الراحل بالتزامه الحزبي ومناقبيته القومية، وترجم ذلك من خلال مسيرته الحزبية الحافلة بالنضال، وقد اتخذ من الحزب شعارا له ولعائلته، فأنشأ عائلة قومية منها إبنه الرفيق مخايل سليمان الذي ارتقى شهيداً مع كوكبة من الرفقاء في مجزرة حلبا الوحشية.

منح رتبة الأمانة عام 2014، بعد أن حاز على "وسام الثبات" في العام 2010، وهو وسام يمنح للقوميين الاجتماعيين الثابتين على مبادئهم وانتظامهم الحزبي نصف قرن وأكثر. وكان نال "وسام الواجب" عام 2004.

وإلى مسيرته الحزبية، تميز من خلال عمله في وزارة التربية الوطنية، حيث مثّل قدوة في المجال التربوي، وكان محل تقدير واحترام.

هذا ويشيع الأمين الراحل يوم الثلاثاء (7/6/2016) حيث يحتفل بالصلاة لراحة نفسه عند الساعة السادسة مساء في كنيسة القديس باسيليوس الكبير للروم الارثوذوكس ـ حلبا.

وتقبل التعازي في قاعة الكنيسة قبل الدفن وبعده وأيام الأربعاء والخميس والجمعة 8 و9 و10/6/2014، من العاشرة صباحا إلى الواحدة ظهرا، ومن الساعة الرابعة بعد الظهر والغاية السابعة والنصف مساء.

البقاء للأمة



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017