إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب زفّ الرفيق فادي القصير شهيداً

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-06-26

يزفّ الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود خبر إستشهاد الرفيق فادي عفيف القصير وذلك أثناء تأديته الواجب القومي ضمن صفوف احتياط الجيش السوري في مواجهة قوى الارهاب والتطرف.

الرفيق الشهيد، من مواليد سلمية 1986، متزوج وله ولد.

إنتمى الى الحزب السوري القومي الاجتماعي في الأول من آذار 2015، وكان انخرط في تشكيلات نسور الزوبعة، وخاض إلى جانب رفقائه معارك ومواجهات في العديد من المواقع والمناطق.

أنهى الرفيق خدمته العسكرية في الجيش السوري قبل عامين، ثم عاد والتحق قبل بضعة أشهر في عداد احتياط الجيش السوري، ليشارك في معارك الريف الغربي لمنطقة سلمية، ويستشهد في الرملية بتاريخ 25 حزيران 2016.

تميّز الرفيق الشهيد بقدوته واقدامه وشجاعته، وهو بذل دمائه الزكية دفاعاً عن أرضنا وشعبنا، وهذه الدماء الغالية التي تُبذل، هي وحدها تستولد نصر أمتنا، وتهزم الارهاب وداعميه.

إنّ إنتماء الرفيق فادي القصير الى قضية تساوي وجوده، واستشهاده وهو يمارس فعل البطولة المؤيدة بصحة العقيدة ضمن صفوف الجيش السوري، دليل عن أنّ المعركة التي نخوضها ضد الارهاب والتطرف، معركة مصيرية واحدة، وفي معارك المصير والوجود، فإن الانتصار محسوب ومحسوم للمدافعين عن الأرض والشعب ولأصحاب الحق والمبادىء.

إنّ الحزب يعاهد الشهيد على مواصلة هذه المعركة المصيرية مع وإلى جانب الجيش السوري حتى القضاء على الارهاب.

هذا ويشيّع الرفيق الشهيد اليوم الأحد 26 حزيران 2016 عند الساعة السادسة مساء من أمام المشفى الوطني في سلمية، بمأتم حزبي وشعبي، تشارك فيه فصائل رمزية من نسور الزوبعة، ويؤدي له القوميون التحية الحزبيــة.

البقاء للامة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017