إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

عمليات المقاومة تقلص حركة المهاجرين اليهود من فرنسا لفلسطين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-07-24

وكالات - قالت القناة العاشرة الصهيونية في تقرير لها “إن أعداد المهاجرين اليهود من فرنسا إلى الكيان الصهيوني آخذ بالتقلص، بسبب العمليات التي تشهدها المناطق والتي ينفذها بان فلسطينيون حصد حتى اليوم حوالي 40 صهيونية وجرحت العشرات”.

وأشارت القناة إلى انه ومنذ مطلع العام الجاري 2016 وصل من فرنسا حوالي 1923 يهوديا فرنسيا، في حين وصل في نفس الفترة من العام الماضي 2015 حوالي 3780 يهوديا فرنسيا.

وأوضحت القناة أنه مع نهاية العام الجاري من المفترض أن يصل للأراضي الفلسطينية المحتلة حوالي 5 آلاف يهوديا فرنسيا، مشيرة إلى أنه وعلى الرغم من هذا العدد الملفت، إلا أن موجة الـ”إكسادوس” وهو مصطلح يطلق على حركة الهجرة من فرنسا إلى الكيان، آخذة بالتراجع بشكل كبير، بنسبة تصل لحوالي 49%، بسبب العمليات الفدائية.

كما أرجعت القناة في تقريرها المنقول عن الوكالة اليهودية للهجرة هذا التراجع لتراجع العمليات التي تستهدف اليهود في فرنسا، والتي أصبحت توجه ضد المجتمع الفرنسي بشكل عام، بالإضافة إلى أن بعض المهاجرين اليهود باتوا يفضلون الهجرة إلى لندن أو مونتريال بدلا من الكيان الصهيوني الذي لم يحسن استيعابهم وعانوا أوضاعا اقتصادية سيئة خلال فترة مكوثهم في الأراضي المحتلة.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017