إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

إعلام العدوالصهيوني يواكب باهتمام خطاب نصرالله

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-08-13

الميادين نت - تابعت وسائل إعلام العدوالصهيوني باهتمام خطاب أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله في بنت جبيل في الذكرى العاشرة لانتهاء حرب تموز.

وواكبت وسائل إعلام العدوالصهيوني عبر مواقعها الإلكترونية، المواقف التي أطلقها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله من مدينة بنت جبيل، فيما نقل بعضها الكلمة مباشرة على الهواء، كما فعل موقع روتر نت، الذي واكب الكلمة منذ بدايتها، معلناً بدء الخطاب من بنت جبيل.

موقع يديعوت أحرونوت، تابع بإسهاب خطاب نصرالله. وتحت عنوان "نصرالله يهدد إسرائيل مجددا"، نقل الموقع القسم الأكبر من مواقف نصرالله إزاء إسرائيل، ولا سيما الحديث عن اهتزاز ثقة الإسرائيليين بمؤسستهم العسكرية وقيادتهم السياسية، إضافة إلى انهيار العقيدة العسكرية الإسرائيلية، وقدرة حزب الله على ضرب أي نقطة في إسرائيل.

كما ركز على مواقف نصرالله المتعلقة بخطاب "بيت العنكبوت".


موقع يديعوت تطرق أيضا إلى مواقف نصرالله بخصوص خطاب بيت العنكبوت، وتأثير ذلك على الوعي الإسرائيلي، إلى جانب التركيز على ضعف الجبهة الداخلية الإسرائيلية.


موقع والاه، إختار من ناحيته التركيز على كلام نصرالله حول سؤال الوجود الذي أثير في إسرائيل على ضوء نتائج حرب تموز، فيما اختار موقع القناة الثانية التطرق إلى كلام نصرالله الذي جاء فيه أنه ولّى الزمن الذي كانت إسرائيل تفعل فيه ما يحلو لها، وأنّ إسرائيل صارت مكشوفة أمام صواريخ حزب الله.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017