إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية بسكنتا أقامت حفل عشائها السنوي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-08-25

ناظر الإذاعة: متمسكون بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني وقوى الارهاب والتطرف

أقامت مديرية بسكنتا - منفذية المتن الشمالي حفل عشائها السنوي في مطعم عرزال صنين، بحضور عميد القضاء الأمين ريشار رياشي، عضو المجلس الأعلى الأمين نجيب خنيصر، عدد من أعضاء هيئة المنفذية والمجلس القومي، مدير مديرية بسكنتا الرفيق بطرس أبو حيدر وأعضاء هيئة المديرية، رئيس بلدية بسكنتا الدكتور إيلي كرم وأعضاء المجلس البلدي، وفد من التيار الوطني الحر وآخر من حزب الوعد، وحشد من القوميين والمواطنين.

بعد النشيدين اللبناني والحزبي، ألقت المواطنة سنا أبو حيدر كلمة رحبت فيها بالحضور، ثم ألقى ناظر الإذاعة الرفيق هشام الخوري حنا كلمة تحدث فيها عن وقفات عز القوميين على قمم جبل صنين.

وتحدث ناظر الإذاعة عن حال الأمة وما تتعرض له من حرب ارهابية كونية، مؤكداً أن الدفاع عن الشام قلب الأمة النابض بالحياة، وعن كل بلادنا، واجب قومي يؤديه الحزب السوري القومي الاجتماعي، مقدماً التضحيات والشهداء.

وتوجّه ناظر الإذاعة بالتحية لشهدائنا الذين ارتقوا في مواجهة الارهاب والتطرف، وعاهدهم على الاستمرار في مسيرة الصراع حتى دحر الارهاب، وأكد أن تضحيات القوميين الاجتماعيين الذين يقاتلون ضمن تشكيلات نسور الزوبعة وبطولاتهم في صدد وصيدنايا وجسر الشغور وحمص واللاذقية والسويداء وحلب، وغير منطقة، هي محل فخر واعتزاز، وسنستمر على هذه الطريق الى جانب الجيش السوري والقوى الحليفة حتى تحقيق النصر.

ولفت ناظر الإذاعة ، إلى أنّ لبنان الذي أراده سعاده نطاق ضمان للفكر الحر، ومنارة للأمة، قدمنا في سبيل وحدته الدماء والتضحيات، ونحن ماضون في خيار الدفاع عن وحدة لبنان واللبنانيين، ومتمسكون بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني وفي مواجهة قوى الارهاب والتطرف، وحريصون على أن يخرج لبنان من ازماته ومن الفساد المستشري، وأن تندثر الطائفية والمذهبية، وأن تتحمل كل القوى مسؤولياته وتدفع باتجاه انجاز الاستحقاقات وانتخاب رئيس للجمهورية.

وختم ناظر الإذاعة مؤكداً ضرورة تامين مصالح الناس وبناء الدولة المدنية العادلة، عبر سن قانون انتخابات يعتمد لبنان دائرة واحدة على أساس النسبية ومن خارج القيد الطائفي.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017