إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

عميد الخارجية إلتقى مسؤولين في سفارة الاتحاد الأوروبي في لبنان

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-08-29

زار عميد الخارجية الأمين حسان صقر سفارة الإتحاد الأوروبي في لبنان وإلتقى المستشار السياسي في السفارة ماتشي غولبويسكس والملحق مونيكا غايوفي.

جرى خلال الزيارة تبادل الأراء حول العديد من الموضوعات، وكان تأكيد مشترك على أهمية إنتظام الحياة المؤسساتية في الدول بما يحصن استقرارها، وتشديد على وجوب محاربة الإرهاب بوصفه تهديداً يطال كل المجتمعات الإنسانية.

وقال عميد الخارجية في تصريح له حول الزيارة: عرضنا لموقف الحزب السوري القومي الاجتماعي ورؤيته حول العديد من الموضوعات والقضايا الأساسية، وأكدنا على ثبات الموقف أزاء محاربة الاحتلال والارهاب والتطرف، وأكدنا أنّ محاربة الارهاب ورفض الاحتلال مسؤولية تقع على عاتق الدول كافة، وأنّ استمرار بعض الدوّل في دعم الإرهاب بعناوين ومسميات مختلفة، من شأنه اعاقة الجهود للقضاء على الارهاب.

أضاف عميد الخارجية: أكّدنا أنً سوريا تخوض مواجهة كبيرة ضدّ الإرهاب نيابة عن العالم كله، وأنّ المطلوب دعم جهود الدولة السورية في هذه المواجهة ضد الارهاب، ورفع الحصار المفروض عليها، والتنسيق مع الحكومة السورية بشأن المساعدات التي تقدم للسوريين الذين نزحوا عن قراهم نتيجة الارهاب.

وختم عميد الخارجية إن الحزب السوري القومي الاجتماعي يرى بأنّ المسار الصحيح لخروج لبنان من أزماته، يفرض إنتخاب رئيس جديد للجمهورية وقانون إنتخابات على أساس الدائرة الواحدة والنسبية والإنتخاب خارج القيد الطائقي وسير كل الأطراف اللبنانية بدولة مدنية لا طائفية، وبقوانين ديمقراطية تحقق صحة التمثيل.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017