إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

حفل تأبين الفقيد الراحل خالد أسعد في بلدة سحمر

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-08-31

أقامت مديرية سحمر التابعة لمنفذية البقاع الغربي حفلا تأبينيا للفقيد الراحل خالد أسعد (والد الرفيق ينال اسعد)، بحضور ناموس مجلس العمد الأمين نزيه روحانا، منفذ عام منفذية البقاع الغربي وعدد من أعضاء المجلس القومي، وممثلي الأحزاب وفعاليات بلدية واختيارية، وجمع من القوميين والأهالي.

عرف الحفل جهاد قمر، وألقى الشيخ حسان منعم كلمة أشاد فيها بأخلاق الراحل ومناقبيته، وسعيه الدائم للخير والعمل من أجل المجتمع.

وألقى كلمة المركز ناموس مجلس العمد فتحدث عن مزايا الراحل وسيرته، والقيم التي أنشأ عليها عائلته، وقدم العزاء لآل الفقيد باسم رئيس الحزب الأمين علي قانصو وأعضاء القيادة الحزبية.

وتطرق في كلمته إلى التحديات المصيرية والخطر المحدق بأمتنا، وأكد الثبات على خيار المقاومة في مواجهة كل الأخطار، وافشال المشاريع المعادية، مؤكدا حتمية الانتصار لأننا أصحاب حق نواجه هجمة ارهابية شرسة باطلة.

ودعا إلى رفع الحيف والحرمان عن مناطق البقاع، والتصدي للأزمات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، معتبراً أن تلوث مياه الليطاني ينذر بخطر كبير على اهل منطقة البقاع، وعلى الدولة أن تتحمل مسؤولياتها بهذا الخصوص.

كلمة عائلة الفقيد ألقاها نجله الرفيق ينال اسعد الذي ودع والده بكلمات وجدانية، وشكره على حسن تربيته له وأهمها انه شجعه على الانتماء إلى الحزب السوري القومي الاجتماعي، وعلمه أن الحياة كلها وقفة عز، وأن وحدتنا وإيماننا بحقنا هما السبيل إلى النصر.

وتوجه بالشكر إلى الحضور من أهالي البلدة والبلدات المجاورة والقوميين والهيئات الصحية، وخصّ المنفذ العام لوقوفه الدائم الى جانب العائلة.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017