إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب زف الشهيدين الرفيقين نعيم حداد وعبد الكريم حسن

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-09-05

يزف الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، الرفيقين نعيم سليم حداد وعبد الكريم حسن، الذين استشهدا في هجوم ارهابي نفذه ثلاثة انتحاريين من المجموعات الارهابية على حاجز للحزب في حي باب تدمر ـ حمص.

ويعلن الحزب السوري القومي الاجتماعي أن استهداف نقطة التفتيش التي تتولاها احدى تشكيلات "نسور الزوبعة"، تمّ بعد أن كشفت العناصر القومية هوية الانتحاريين بناء على معلومات الأجهزة الأمنية السورية، ومنعتهم من تنفيذ التفجيرات الارهابية في أماكن اكتظاظ المدنيين والأطفال.

والحزب السوري القومي الاجتماعي، إذ يعتز بشهادة الرفيقين وبكل شهدائه، يؤكد أن دماءهما افتدت المئات من ابناء شعبنا، فمهما تلقيا باجسادهما وصدورهما عصف التفجير، لتحيا نفسيهما فارضة حقيقتها على هذا الوجود.

ويعاهد الحزب الشهيدين على التمسك بنهج المقاومة، ومواصلة مسيرة النضال حتى القضاء على الارهاب والتطرف، وبلوغ النصر

ويؤكد، أن مستقبل بلادنا ووحدتها وسيادتها واستقلالها تحدده دماء الشهداء وتضحيات المقاومين وأبطال الجيش السوري، وهذا المستقبل لن يكون فيه مكان لكل الذين تخاذلوا ضد بلادهم وتأمروا مع الارهاب وداعميه ضد السوريين.

وفيما يلي نبذة عن كل شهيد

الشهيد الرفيق نعيم حداد من مواليد الحميدية ـ حمص 1981، التحق في تشكيلات نسور الزوبعة منذ العام 2012، بعد اتمامه عدة دورات عسكرية.

شارك إلى جانب رفقائه في المعارك ضد المجموعات الارهابية المتطرفة في مناطق: النبك، كسب، دير عطية، جبورين، الزارة، جسر الشغور، أريحا، صدد، مهين، سلمى، وباب هود في حمص القديمة.

كان مثالاً للقومي الاجتماعي الشجاع والمقدام، وقد ارتقى شهيداً بتاريخ 5 أيلول 2016، اثناء قيامه بواجبه القومي، على حاجز للحزب في باب تدمر ـ حمص.

يشيع الشهيد الرفيق نعيم حداد ، بلدة فيروزة ــ حمص.

الشهيد الرفيق عبد الكريم حسن من مواليد طرطوس الدريكيش 1985، التحق في تشكيلات نسور الزوبعة منذ العام 2012، بعد اتمامه عدة دورات عسكرية.

شارك إلى جانب رفقائه في المعارك ضد المجموعات الارهابية المتطرفة في مناطق: صدد، مهين، جبورين وحمص.

كان مثالاً للقومي الاجتماعي الشجاع والمقدام، وقد ارتقى شهيداً بتاريخ 5 أيلول 2016، اثناء قيامه بواجبه القومي، على حاجز للحزب في باب تدمر ـ حمص.

يشيع الشهيد الرفيق عبد الكريم حسن في بلدته مطرو ــ الدريكيش ـ طرطوس.

ينطلق مواكب تشييع الشهيدين صباح يوم غد الثلاثاء 6 ايلول من أمام المستشفى العسكري في مدينة حمص، حيث تقام لهما المراسم الخاصة بالشهداء وتؤدي ثلة من نسور الزوبعة التحية الحزبية لهما.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017