إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

رئيس الحزب إستقبل وفد تحالف القوى الفلسطينية والتأكيد على التمسك بالمقاومة ومواجهة الإرهاب

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-09-05

استقبل رئيس الحزب الأمين علي قانصو بحضور الأمين وائل الحسنية وعضو المجلس الأعلى الأمين قاسم صالح، وفداً من تحالف القوى الفلسطينية، ضمّ أعضاء قيادة التحالف في لبنان محمد ياسين، رامز مصطفى، حسن زيدان وغازي حسن.

الوفد الفلسطيني هنأ قانصو بانتخابه رئيساً لـلحزب وبتشكيل القيادة الجديدة، وأشاد بمواقف الحزب ودوره وتضحياته في مواجهة الاحتلال والإرهاب.

وجرى خلال اللقاء تداول في الأوضاع على الساحتين الفلسطينية والقومية، وكان تأكيد مشترك على أنّ الإرهاب الذي يستهدف دول المنطقة وخصوصاً سوريا، هو صناعة العدو "الإسرائيلي" وحلفائه، وهذا الارهاب يُستخدم لضرب دول المقاومة وقواها، لافتين إلى أنّ كل الأحداث في المنطقة، تندرج في سياق مخطط ضرب المقاومة في فلسطين وتصفية المسألة الفلسطينية لصالح مشروع التهويد والاستيطان والاحتلال ويهودية الدولة "الاسرائيلية" المزعومة.

وشدّد المجتمعون على التمسك بخيار المقاومة ضدّ الاحتلال وفي مواجهة الإرهاب، كما شدّدوا على ضرورة تحقيق الوحدة الفلسطينية وإعادة الاعتبار للثوابت النضالية واعتماد خيار الكفاح المسلح سبيلاً وحيداً للتحرير والعودة.

وأدان المجتمعون نهج التطبيع مع العدو الصهيوني، ورأوا فيه تآمراً على فلسطين والفلسطينيين، ودعوا الدول التي تسير في هذا الركب إلى أن تتوقف عن سلوك مسارات التطبيع التي تضرّ بالحق، وأن تدعم الفلسطينيين في كفاحهم ونضالهم من أجل تحرير فلسطين كلّ فلسطين.

وتوقف المجتمعون أمام المصاعب التي يواجهها الفلسطينيون في المخيمات، وتفاقم أوضاعهم الاقتصادية والمعيشية، وجرى التشديد على ضرورة توفير الحقوق المدنية والاجتماعية لهم، والضغط على الأونروا من أجل إعادة التقديمات كافة إلى أبناء المخيمات.

واعتبر المجتمعون أنّ التعاون الجدي بين القوى الفلسطينية والأجهزة الأمنية اللبنانية، يسهم في تحصين أمن المخيمات، وهذا التحصين له اثر إيجابي في السعي والمطالبة الجادة بتحسين ظروف وأوضاع أبناء شعبنا في المخيمات.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017