إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

عميد العمل زار أسر شهداء الحزب.. وعقد اجتماعاً لعدد من نظار ومفوضي العمل بحضور المنفذين العامين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-09-16

عقد عميد العمل والشؤون الاجتماعية الأمين بطرس سعادة اجتماعا في مكتب منفذية صافيتا للمنفذين العامين ونظار العمل والشؤون الاجتماعية في منفذيات: صافيتا، اللاذقية، الحصن، حمص حماه، سلمية، والطلبة الجامعيين في اللاذقية وحمص، ولمفوضي العمل في المديريات التابعة للمنفذيات المذكورة. وحضر الاجتماع وكيل عميد العمل والشؤون الاجتماعية في الشام، رئيسة مؤسسة رعاية أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة.

عميد العمل والشؤون الاجتماعية حدد عناوين خطة عمل العمدة للمرحلة المقبلة، خصوصا ما يتعلق منها بموضوع رعاية أسر الشهداء، ومتابعة شؤونهم على مختلف المستويات الاجتماعية والصحية والتعليمية، وشدّد على ضرورة ايلاء العمل النقابي والشؤون الاجتماعية كل اهتمام ومتابعة.

وأكد على أهمية تلمس همومه الناس ومعاناتهم على كافة المستويات الحياتية والاجتماعية، لافتاً إلى أن هذا الاهتمام يندرج في سياق مسؤولياتنا القومية، وتحصين المجتمع، وبناء الإنسان الجديد، لأننا نعتبر التحصين الاجتماعي هو سبيلنا لمواجهة الخراب الثقافي الاجتماعي الذي تسببت به المجموعات الارهابية المتطرفة، والتي هي وليدة العدو الصهيوني وقوى الاستعمار، وهذه القوى الارهابية تعمل على تفتيت مجتمعنا خدمة للعدو الصهيوني.

وقال: نحن معنيون بمواجهة الحرب الارهابية المدمرة على كل الصعد، ففي الوقت الذي يدافع فيه جيشنا السوري البطل ونسورنا الأشاوس وقوانا المقاومة عن الأمة في ميادين المواجهة، يترتب علينا العمل الدؤوب من أجل النهوض بمجتمعنا وحمايته من التفتيت والتشرذم.

ووجّه عميد العمل والشؤون الاجتماعية بضرورة التنسيق مع كل المؤسسات الاجتماعية والنقابية والأهلية بما يصب في مصلحة شعبنا.

وبعد الاجتماع زار عميد العمل والشؤون الاجتماعية وأعضاء هيئة العمدة وعدد من المسؤولين عائلة الشهيد الرفيق عبد الكريم حسن في بلدة الدريكيش ـ صافيتا، وعائلة الشهيد الرفيق نعيم حداد في بلدة فيروزة. ــحمص كما زار عوائل عدد من شهداء الحزب.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017