إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب أدان العدوان الأميركي على مواقع الجيش السوري في دير الزور واعتبره متلازماً مع العدوان "الاسرائيلي" على القنيطرة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-09-18

أصدرت عمدة الاعلام البيان التالي:

كشف العدوان الأميركي الذي استهدف مواقع الجيش السوري في جبل الثردة بدير الزور، حجم الدور الأميركي في دعم المجموعات الإرهابية، بما فيها تنظيم "داعش" الإرهابي. فقد مهّدت الغارات الجوية الأميركية على مواقع الجيش السوري، لأكثر من نصف ساعة، لهجوم كبير نفذه تنظيم "داعش" على جبل الثردة، وهذا دليل قطع الشكّ باليقين، على أنّ استهداف المواقع السورية ليس عن طريق الخطأ، بل هو نتاج تنسيق في الأدوار بين الولايات المتحدة والتنظيم الإرهابي.

إنّ العدوان الأميركي على مواقع الجيش السوري في دير الزور، وما سبقه من عدوان "اسرائيلي" على مواقع الجيش السوري في القنيطرة، يؤكد تلازم النهج العدواني الإرهابي بين أميركا والعدو الصهيوني، وهو تلازم يصب في خانة الدعم الواضح للمجموعات الارهابية المتطرفة.

إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي، يدين بشدة العدوان الأميركي على مواقع الجيش السوري، ويعتبره عملاً إرهابياً جباناً، وإسناداً واضحاً لتنظيم "داعش" وسائر المجموعات الإرهابية.

ويحّمل الحزب، الولايات المتحدة والعدو "الإسرائيلي" وحلفاءهما المسؤولية المباشرة عن كلّ التداعيات من جراء دعم الإرهاب. ويدعو إلى ضرورة أن يضطلع المجتمع الدولي بمسؤولياته حيال هذا الدعم المكشوف للإرهاب، والذي يتمّ خلافاً للقرارات الدولية.

ويتوجه الحزب بتحية إكبار إلى أبطال الجيش السوري والشهداء الذين قضوا في العدوان الأميركي، والجرحى الذين أصيبوا، ويؤكد ثقته الكاملة بقدرة الجيش السوري، على مواصلة المعركة ضدّ الإرهاب وإلحاق الهزيمة بهذا الإرهاب، وبمشاريع داعميه ومسانديه.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017