إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد من المندوبية السياسية لجبل لبنان الجنوبي يزور عددا من المرجعيات

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-09-19

زار وفد حزبي عدداً من رجال الدين في الجبل لتهنئتهم بعيد الأضحى، وضم الوفد إلى المندوب السياسي لجبل لبنان الجنوبي، ناموس عمدة الداخلية وعدداً من المسؤولين في هيئة منفذية الغرب، ومسؤولي الفروع الحزبية.

وشملت الزيارة المرجع الروحي الشيخ أبو يوسف أمين الصايغ في بلدة شارون، والشيخ مروان فياض في خلوة بدغان الذي أشاد بدور الحزب في التصدي للإرهاب والتطرف، مثمناً الوقفة المشرفة للقوميين الاجتماعيين إلى جانب السوريين عامة، وبذلهم الدماء والتضحيات دفاعاً عن الأرض.

واختتمت الجولة بزيارة المرجع الروحي لطائفة الموحدين الدروز الشيخ أبو سليمان حسيب الصايغ في بلدة معصريتي، وتمنى الوفد للشيخ الصايغ دوام الصحة والعافية بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخراً.

وشدد المندوب السياسي لجبل لبنان الجنوبي خلال الجولة على أهمية دور المرجعيات الروحية في ترسيخ الوحدة الاجتماعية، لما فيه خير ومصلحة الجميع، والدعوة للابتعاد عن الخطاب والسلوك الذي من شأنه أن يثير القلق والمخاوف، كما أشار إلى أن القلق يولّد القلق، ويؤدي في النهاية إلى فقدان الثقة بين مختلف الأطراف، وهو ما يجب العمل لمنع حصوله من خلال الخطاب الوحدوي الذي ينعكس ارتياحا على مختلف الأصعدة.

وأمل في أن تتحسن أوضاع أمتنا، مؤكداً الثبات على خيار مواجهة الارهاب حتى القضاء عليه، وشدد على على ضرورة أن يتمتع الجميع بأقصى درجات الوعي، لمنع الإرهاب من تحقيق اهداف مشغليه الرامية الى تقسيم بلادنا وتحويلها إلى كانتونات متناحرة خدمة للعدو "الإسرائيلي".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017