إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد روسي زار منفذية الحصن

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-10-09

زار وفد الدبلوماسية الروسية الروسية الذي يضم باحثين وأكاديميين واعلاميين مكتب منفذية الحصن، في مرمريتا، وجرى له استقبال حيث عزفت الفرقة النحاسية في المنفذية نشيد الجمهورية ونشيد الحزب، وكان في استقبال الوفد نائب رئيس المكتب السياسي (عضو مجلس الشعب) الأمين بشار يازجي، منفذ عام منفذية الحصن واعضاء هيئة المنفذية، مدير مديرية مرمريتا واعضاء هبئة المديرية وعدد من القوميين.

وقد اعرب رئيس الوفد ليونيد ايساييف مستشار مجلس الدوما الروسي لشؤون العلاقات مع العالم العربي عن سعادته باللقاء، وقال: هذه هي الزيارة هي الثانية التي نقوم بها، وقد اطلعنا على أمور كثيرة، ونحن نقدر دور الحزب السوري القومي الاجتماعي في مواجهة الارهاب.

وأكد ايساييف السعي الحثيث من أجل تقوية اواصر الصداقة بين الشعب الروسي والسوريين.

من جهته، رحب منفذ عام الحصن بالوفد وأكد أهمية أنّ تترجم زيارة الوفد تعاوناً يصب في خانة دعم صمود السوريين في مواجهة الارهاب.

ووضع الوفد في صورة مشاركة الحزب السوري القومي الاجتماعي الفاعلة في الحرب ضد الارهاب، وقال: إن فصائل نسور الزوبعة القومية تخوض الى جانب الجيش السوري المعارك ضد الارهاب على مختلف الجبهات والمواقع.

وأكد نائب رئيس المكتب السياسي للحزب في الشام أن حزبنا يحرص على تمتين العلاقة مع روسيا الاتحادية دولة وأحزاباً وشعباً، خصوصاً وأن روسيا تؤدي دوراً هاماً ومفصلياً في الحرب ضد الارهاب، وتدعم القضايا العادلة، ومن شأن هذا الدور أن يضع حداً لسياسات الغطرسة ويعزز الاستقرار في المنطقة والعالم.

وشدّد على أن وقوف الشعب الروسي الى جانب شعبنا في هذه الظروف الصعبة، أمر نقدره، وسنعمل من أجل تعزيز الصداقة بين شعبينا.

وأعرب أحد اعضاء الوفد (من اصل سوري) عن فخر ابناء الجالية بالحزب السوري القومي الاجتماعي ودوره ومبادئه وتضحياته في الدفاع عن سورية.

وفي ختام الزيارة، حيا المجتمعون الشهداء، ووقفوا دقيقة صمت، ثم ودع الوفد بالحفاوة التي استقبل بها على وقع معزوفات الفرقة النحاسية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017