إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

أهالي حي الزهراء في حمص ينظمون مسيرة شموع في ذكرى اربعين شهداء الحزب الذين استشهدوا على حاجز باب تدمر

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-10-16

نظّم أهالي حي الزهراء في مدينة حمص، مسيرة شموع تحية للشهداء الذين استشهدوا في الهجوم الارهابي على حاجز باب تدمر ـ حمص، وذلك لمناسبة مرور اربعين يوماً على استشهادهم.

مسيرة الشموع انطلقت من حي الزهراء باتجاه حاجز حي باب تدمر حيث وقع التفجير الارهابي، حيث قدم المنظمون هدايا رمزية لعناصر الحاجز

شارك في المسيرة مدير مديرية الزهراء ومديرة مديرية حمص القديمة ومدير مديرية عكرمة وأعضاء هيئات المديريات وجمع من القوميين والزهرات والأشبال، وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في حمص المهندس عمار سباعي وعدد من الضباط والفاعليات وجمع من الأهالي.

القيت كلمات باسم منظمي المسيرة، ومؤسسة الشهداء، كما ألقى أمين فرع حزب البعث كلمة بالمناسبة، وحيّت الكلمات الشهداء الذين يرتقون دفاعاً عن أرضنا وشعبنا، وأكدت أنّ الوفاء لتضحيات الشهداء هو الاستمرار في الصمود والالتفاف حول الجيش والقوى الرديفة والحزب السوري القومي الاجتماعي في معركة مواجهة الارهاب والتطرف.

وتوجّه سباعي في كلمته بالتحية الى الحزب السوري القومي الاجتماعي ونسوره الأبطال الذين تمكنوا قبل اربعين يوماً من من احباط مخطط اجرامي كان يستهدف المدنيين والأطفال في حي الزهراء. لقد بذلوا الدماء وافتدوا ابناء شعبهم.

من جهته، صرّح مدير مديرية الزهراء التابعة لمنفذية حمص قائلاً: نتوجه بالشكر إلى أهلنا في حي الزهراء وفاعلياتها هذه المبادرة التكريمية لشهدائنا، ونشكر للقوى الحليفة مشاركتها ومواقفها، ونؤكد أن شهداء الحزب السوري القومي الاجتماعي هم شهداء الأمة كلها، ونحن نعتز بأن رفقائنا كانوا شركاء في احباط عملية التفجير الذي كان يستهدف حي الزهراء

وشدد مدير المديرية على أن الحزب ملتزم بخيار مواجهة الارهاب والتطرف، والقوميون الاجتماعيون يؤدون واجبهم القومي في هذه المواجهة المصيرية.

وختم: نحن ابناء مدرسة سعاده الذي قال: "شهداؤنا هم طليعة انتصاراتنا الكبرى"، لذلك كلما ارتقى منا شهيد، نقترب من بلوغ الانتصار.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017