إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية الغرب الفرنسي شاركت في المؤتمر السنوي الذي أقامته حركة أمل في باريس بذكرى تغييب الامام الصدر

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-10-17

شاركت منفذية الغرب الفرنسي في المؤتمر السنوي الذي تقيمه حركة أمل في باريس في ذكرى تغييب الإمام موسى الصدر بالتعاون مع البعثة الدائمة للبنان لدى الأونيسكو في فرنسا، ويتضمن المؤتمر ندوة او محاضرة يحضرها حوالي الألف مدعو. وعقدت الندوة هذا العام برعاية رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري مُمثلاً بزير المالية علي حسن خليل تحت عنوان "الدين في خدمة الانسان".

حضر الندوة، العديد من الشخصيات الفكرية والثقافية والأكاديمية والحزبية، وتقدم الحضور عميد عبر الحدود الأمين إيلي خوام الذي يزور فرنسا، منفذ عام الغرب الفرنسي وعدد من القوميين.

كما حضر المراقب الدائم للكرسي الرسولي لدى الأونسيكو المونسينيور فرانشيسكو فولو، السفير الإيراني في فرنسا علي أهني، السفيرة السورية لمياء شكور، القائم بالأعمال في السفارة اللبنانية غدي خوري، وشخصيات من الجالية اللبنانية في باريس ووفود من التيار الوطني الحر وحركة أمل وأحزاب وتيارات.

تحدث في الندوة باسم الرئيس بري وزير المالية علي حسن خليل، ورئيسة مؤسسات الإمام الصدر د. رباب الصدر، ورئيس الجامعة اليسوعية الأب البروفيسور سليم دكاش، وممثل جامعة الأمم المتحدة لدى الأونيسكو السفير دانيال روندو.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017