إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

معاريف: جيش الاحتلال جَنَدت أفضل العقول تحسباً لحرب الكترونية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-10-22

وكالات - ذكرت صحيفة "معاريف"، أن لدى جيش الاحتلال إحدى الوحدات الأكثر سرية تدعي الأنظمة العسكرية للقيادة والتحكم الإداري وتعمل تلك الوحدة في قسم الرصد والتنصت ويطلق على من يعمل فيها أفضل العقول.

ووفقاً لمعاريف، فتختص تلك الوحدة بمعلومات الحاسوب والسايبر لمواجهة الهاكرز، فلا يوجد عدو أو حتي صديق إلا يحاول اقتحام أنظمة الحاسوب.

ووحدة (متسبان) أقيمت قبل عامين ونصف وأي جندي عمل فيها يكون لديه القدرة للتطوير فالمهمة ليست سهلة فالعاملون هم مهندسو برامج حاسوب ومعلومات ومهندسو أنظمة ويقوم العاملون بتطوير برامج وأنظمة سايبر الصهيونية من المتطورة جداً.

فالتطورات التكنولوجية وعالم السايبر والهاكرز جعلت من تلك الوحدة من أهم الوحدات في جيش الاحتلال.

ووفقاً لضابط رفيع في تلك الوحدة: نقوم بأعداد للعمل في أنظمة الحاسوب العسكرية والجنود هم يتخرجون من عندنا، ويعملون في حواسيب سلاح المشاة وسلاح الجو وسلاح البحرية وأماكن أخرى، فالتكنلوجيا الصهيونية متطورة جداً، فجنود الوحدة طوروا أنظمة عظيمة في مجال الحاسوب والسايبر لمواجهة الهاكرز.

ووفقاً لـ"معاريف"، فالعقول الشابة في تلك الوحدة يتم الكشف عنهم خلال دراستهم في الثانوية ويمكن أيضاً العثور عليهم في شبكة الانترنت، فالجيش يرصد أفضل العقول من بينهم ومن ثم يقوم الجيش بأخذه للعمل في وحدة التنصت الخاصة.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017