إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

رئيس الحزب زار الشيخ قاسم على رأس وفد من مركزي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-10-25

زار رئيس الحزب الأمين علي قانصو، نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، وقد تمّ النقاش والتباحث في تطورات المنطقة والشأن اللبناني لا سيما انتخابات رئاسة الجمهورية.

حضر اللقاء أعضاء بالمجلس الأعلى، وعضوا المجلس السياسي في حزب الله الحاج محمود قماطي ود. علي ضاهر.

وبعد اللقاء كان تصريح للرئيس الحزب قال فيه: تناولنا في هذا اللقاء مع نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم والأخوة في وفد القيادة آخر المستجدات السياسية على مستوى المنطقة، وتحديداً حول الإنجازات التي تحققها قوى المقاومة والممانعة بوجه الإرهاب، ومدى التراجعات الكبيرة للإدارة الأميركية ولحلفائه في المنطقة نتيجة هذه الإنجازات التي تحققت على أرض الميدان سواء في الشام أو في العراق.

كما تمّ التداول في المستجدات على الساحة اللبنانية وخاصة في موضوع انتخابات رئاسة الجمهورية، وفي هذا السياق كان الرأي متطابقاً لجهة أهمية أن ننجز الاستحقاق الرئاسي، وأن نولّد مجتمعين كقوى سياسية أوسع التفاف وتفاهمات حول المرحلة المقبلة، وتحديداً في ما يعني الحكومة، وفي ما يعني قانون الانتخابات النيابية.

أضاف: لا شك أنّ المرحلة المقبلة على لبنان هي مرحلة على درجة كبيرة من الدقة والحساسية مما يقتضي تظافر كلّ الجهود وقيام جبهة واحدة تؤدّي دوراً يخدم مصلحة لبنان ويعزز الأمن والاستقرار.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017