إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يزفّ الرفيق علي الديبو شهيداً

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-10-29

يزف الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، الرفيق علي أحمد الديبو الذي استشهد اليوم في حي صلاح الدين بحلب اثناء تأديته واجبه القومي في مواجهة المجموعات الارهابية المتطرفة.

والرفيق الشهيد من مواليد بلدة عري الشمالي في ادلب 1997، انضم إلى الحزب عام 2014، وفي مطلع العام 2015 التحق بتشكيلات "نسور الزوبعة" فخضع لدورات عسكرية عدة، ليشارك بعدها في القتال إلى جانب الجيش السوري ضد المجموعات الارهابية في مدينة حلب على محاور بستان الباشا وسليمان الحلبي ومطار النيرب وضاحية الأسد - سوق الجبس.

تميز الشهيد البطل بمناقبيته واقدامه، وكان مثالاً للقومي الاجتماعي الشجاع الذي يضحي في سبيل انتصار حزبه وقضيته. وقد دعا الشهيد في وصيته ابناء مدينة ادلب الى مقاومة الارهاب، لأن هذا الارهاب يعمل لمصلحة العدو اليهودي وينفذ مشاريع القوى الاستعمارية التي تستهدف تقسيم بلادنا.

إن الحزب السوري القومي الاجتماعي، يفخر بشهيده الرفيق علي الديبو الذي ينضم الى كواكب الشهداء الأبطال الذين بذلوا الدماء في سبيل الدفاع عن ارضنا وشعبنا وقضيتنا.

ويعاهد الحزب شهدائه على الاستمرار في مسيرة المقاومة ضد الاحتلال والارهاب، والتصدي لمخططات التقسيم والتفتيت والعدوانية الصهيونية والأطماع التركية والاستعمارية.

ويؤكد الحزب، أن انخراط القوميين في قتال الارهاب وداعميه على الجبهات كافة، هو تأسيس لمرحلة جديدة، يمتد فيها القتال ليشمل الأجزاء المحتلة والسليبة من ارضنا.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017