إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية العاصي تحيي ذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-11-17

أحيت منفذية العاصي ذكرى التأسيس بسلسلة احتفالات، فقد احتفلت مديرية الغسانية بحضور حضره المنفذ العام وأعضاء من هيئة المنفذية، ومدير المديرية وأعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين، وكانت كلمات للمنفذ العام، وناموس نظارة الإذاعة ومدير المديرية.

واقامت مديرية حاويك احتفالاً حضره المنفذ العام وأعضاء هيئة المنفذية، مدير المديرية وأعضاء الهيئة، وجمع من القوميين والمواطنين، وكانت كلمات لكل من المنفذ العام، مدير المديرية، والدكتورة علا ديب.

بدورها احتفلت مديرية العقربية بالمناسبة، وحضر الاحتفال ناظر المالية، ومدير المديرية وأعضاء الهيئة، وجمع من القوميين والمواطنين. وكانت كلمة لمدير المديرية رحب فيها بالحضور، وألقى ناظر المالية كلمة من وحي المناسبة.

وفي مديرية القصير أقيم احتفال حضره المنفذ العام، مدير المديرية وأعضاء هيئة المديرية، وجمع من القوميين والمواطنين. وكانت كلمات لكل من المنفذ العام، ومذيع المديرية.

وأقامت مديرية قطينة احتفالا بالمناسبة، حضره المنفذ العام وأعضاء الهيئة، ومدير المديرية وأعضاء الهيئة وجمع من القوميين والمواطنين، وألقيت كلمات عدة.

وأقامت مفوضية السوادية احتفالا حضره المفوض وجمع من القوميين والمواطنين.

وقد تناولت الكلمات التي ألقيت خلال الاحتفالات أهمية السادس عشر من تشرين الثاني في حياة القوميين الاجتماعيين، فهو ذكرى انطلاق النهضة من خلال إطارها التنظيمي الذي يشكل معها دولة الأمة المصغرة.

وشدد المتحدثون على ضرورة الالتزام بالمؤسسات والسير على الطريق التي رسمها سعاده، طريق الصراع من أجل النهوض بأمتنا من خلال نشر الوعي والمعرفة، والعمل على التخلص من الأمراض الطائفية والكيانية والفردية التي تعصف بمجتمعنا، وبث الفكر الوحدوي الجامع.

كما توجهت الكلمات بالتحية إلى أبطال وشهداء الحزب السوري القومي الاجتماعي الذين يمارسون البطولة المؤيدة بصحة العقيدة، ويسجلون وقفات العز إلى جانب الجيش الشامي، والقوى الحليفة، ويخطون معالم الدرب نحو نصر لا مفر منه.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017