إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب و"القيادة العامة": لاعتماد المقاومة نهجاً وخياراً في مواجهة العدو اليهودي لأن هذا العدو لا يفهم إلا لغة الحديد والنار

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-11-20

زار العميد الأمين وائل الحسنية المكلف شؤون فلسطين في الحزب وعضو بالمكتب السياسي مقر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة في بيروت، واجتمع الوفد مع عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤولها في لبنان أبو عماد رامز، بحضور مسؤول العلاقات السياسية في الجبهة حسين الخطيب والقيادي أبو موسى صبري.

جرى خلال الاجتماع تأكيد على عمق العلاقة النضالية التي تجمع الحزب "والقيادة العامة" والموقف الواحد في مواجهة العدو اليهودي، والمجموعات الإرهابية المتطرفة.

وتم استعراض الوضع في فلسطين المحتلة، ومحاولات العدو الصهيوني لتصفية المسألة الفلسطينية عبر فرض الاستسلام على بعض الأنظمة العربية، وفتح علاقات وطيدة معها، والاستمرار في بناء المستوطنات، وتهجير الفلسطينين من أرضهم والممارسة الوحشية بحق ابناء شعبنا هناك.

وأدان المجتمعون اصرار بعض الأنظمة العربية على خطب ود العدو اليهودي بالموقف وبعلافات التطبيع، واختراع عدو وهمي، وأيضاً تسخير طاقات هذه الانظمة مالياً وتسليحياً لدعم المجموعات الإرهابية المتطرفة في سوريا والعراق، ولمحاربة قوى المقاومة في لبنان وفلسطين.

وأكد المجتمعون على وجوب وحدة الصف الفلسطيني في مواجهة الاحتلال، ورفض كل مسارات التفاوض ومشاريع الاستسلام، واعتماد المقاومة نهجاً وخياراً في مواجهة العدو اليهودي لأن هذا العدو لا يفهم إلا لغة الحديد والنار.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017