إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

احتفال لمنفذية حرمون بمناسبة التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-11-22

أحيت منفذية حرمون ذكرى تأسيس الحزب باحتفال حضره منفذ عام منفذية حرمون وهيئة المنفذية ومدراء مديريات قطنا، حينة، عرنة، صحنايا وأشرفيتها، خربة الشياب؛ ومفوضي مفوضيات ريمة الورد، جديدة عرطوز، والهيئات وقوميين ومواطنين.

افتتاحاً بالنشيد الرسمي للحزب ثم الوقوف دقيقة صمت تحية لشهداء الحزب والأمة، فكلمة تعريف القاها الرفيق خليل البحري، ثم كلمة المديريات، فكلمة المفوضيات، وقد عبرت الكلمات عن التزام الوحدات الإدارية بالخطة الحزبية منطلقين للعام الحزبي الجديد بروح العطاء والتضحية والعمل بجد لنشر الفكر .

وبعد أن تلا ناظر الإذاعة بيان المركز بالمناسبة؛ ألقى المنفذ العام كلمة نقل فيها تحيات رئيس الحزب والإدارة الحزبية العليا بمناسبة ذكرى التأسيس، وأشاد بالتزام الرفقاء بواجباتهم وتمسكهم بالثوابت التي أفضت إلى الإنتشار الواسع للحزب في متحدات حرمون.

وقال: كلي ثقة بكم وبصحة انتمائكم وتعاقدكم على أن نتابع معاً،.. العالم كله يشهد ويعرف ويرى ان الحزب السوري القومي الاجتماعي الذي أسسه سعاده، هو الحزب الذي قاتل ويقاتل العدو اليهودي، وهو الحزب الذي يقاتل الارهاب والتطرف تحت راية الزوبعة وجنباً إلى جنب مع الجيش السوري.

أضاف: نحن لا نمشي وراء تحقيق مصالح ضيقة؛ قضيتنا هي القضية السورية التي تساوي وجودنا؛ ولا نضيع بوصلتنا التي هي بوصلة سعاده المؤسس، سعاده الزعيم؛ وحزبنا هو مثل النهر الجارف يلفظ الضعفاء وأصحاب المصالح الخصوصية.

ووجه التحية باسم إلى نسور الزوبعة والجيش السوري الأبطال والقوات الرديفة التي تقاتل الإرهاب.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017