إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية ربلة احتفلت بذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-11-24

أقامت مديرية ربلة ومديرية الطلبة الجامعيين في ربلة التابعتان لمنفذية العاصي احتفالاً بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب، حضره منفذ عام العاصي، المسؤولين المحليين، وجمع من القوميين والطلبة والأشبال والزهرات.

كما حضره رئيس بلدية ربلة ميشال فياض، وراعي كنيسة البلدة الأب سامر فرح.

بدأ الاحتفال بنشيدي الجمهورية والحزب، ثم دخل الأشبال والزهرات إلى القاعة على وقع نشيد الأشبال، وبعد ذلك قدمت فرقة "كوين" عرضا مسرحيا عن الهجرة والاغتراب.

وألقى الرفيق علاء جعيفر كلمة مديرية الطلبة تناول فيها دور الطلبة وأهميته في نشر الفكر النهضوي، وكلمة مديرية ربلة ألقاها ناموس نظارة الإذاعة، وتناول فهيا أهمية الاحتفال بذكرى التأسيس الذي يشكل كل عام منصة يلتقي حولها القوميون الاجتماعيون، ليجددوا تمسكهم بالعمل النهضوي وليتواصلوا مع أبناء متحداتهم في مثل هذه الاحتفالات الجامعة.

وألقى منفذ عام العاصي كلمة تحدث فيها عن معاني تأسيس الحزب، ومسيرة الحزب النضالية في مواجهة الاستعمار والعدو اليهودي وفي مواجهة الإرهاب والتطرف.

وقال: نحن حزب مقاوم، ندافع عن حقنا وعن أرضنا وعن شعبنا، ومهما اشتدت الصعاب والمؤامرات، سنبقى في ساح الصراع، نقدم التضحيات والشهداء في سبيل بلوغ الانتصار.

وأشار المنفذ العام إلى حضور الحزب تاريخياً في بلدة ربلة، مؤكداً أن حزبنا متجذر في كل المدن والقرى والبلدات، وهو لن يتوانى عن الدفاع عنها في مواجهة الارهاب.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017