إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب أشاد بالعملية النوعية في عرسال ودعا لتوفير كلّ أشكال الدعم للمؤسسة العسكرية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-11-25

صدر عن عمدة الاعلام البيان التالي:

يشيد الحزب السوري القومي الاجتماعي بالعملية النوعية التي نفذها الجيش اللبناني في منطقة وادى الأرانب بجرود عرسال وأدّت الى الإطباق على مجموعة من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي، بينهم قادة محترفون، ويرى أنّ هذه العملية النوعية، دليل على القدرات العالية التي يتمتع بها الجيش، ما يؤكد مرّة جديدة، أنّ هذه المؤسسة العسكرية قادرة على ضرب الإرهاب في جحوره، وعلى حفظ أمن لبنان واستقراره وحماية حياة اللبنانيين من خطر الإرهاب.

لذلك، يحيي الحزب مؤسسة الجيش على ما تقوم به في سبيل حماية لبنان، ويؤكد على ضرورة توفير كل أشكال الدعم المطلوب للجيش باعتباره أولوية وطنية، وإلى تثبيت وترسيخ معادلة الجيش والشعب والمقاومة، لأنّ لبنان بحاجة ماسة إلى كلّ عناصر القوة التي يمتلكها في مواجهة الاحتلال الصهيوني وقوى الارهاب والتطرف.

إنّ هذا الإنجاز النوعي الذي حققه الجيش اللبناني، يجب أنّ يشكل دافعاً لكلّ القوى في لبنان، لا سيما تلك التي لم تخرج بعد، من عقد نظريات الضعف والحياد، بأن تلتفّ بصدق حول عناصر قوة لبنان التي استطاعت أن تهزم العدو "الاسرائيلي" وأن تُسقط مشاريعه التفتيتية والتقسيمية في لبنان. تلك المشاريع لن تقوم لها قائمة في لبنان بعد أن سقطت بضربة التحرير القاضية.




 
جميع الحقوق محفوظة © 2017