إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يدين بشدة التفجير الارهابي الذي استهدف مدينة الحلّة في العراق

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-11-25

صدر عن عمدة الاعلام البيان التالي:

ندين بشدة التفجير الارهابي الذي استهدف مدينة الحلّة في العراق، والذي أوقع مئات المدنيين رجالاً ونساءً وأطفالاً بين شهيد وجريح، ونضع هذا التفجير المروّع في سياق الأعمال الارهابية التي تستهدف قتل شعبنا في العراق والشام وفلسطين.

إننا إذ نعرب عن تضامننا مع أسر الشهداء، ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل، نؤكد وقوفنا الى جانب العراق حكومة وجيشاً وقوى وأهل، في الحرب التي يخوضها ضد المجموعات الارهابية المتطرفة.

كما نؤكد بأنّ القضاء على الارهاب والتطرف بكل اشكاله وعناصره، يجب أن يشكل مصلحة لكل الدول والمجتمعات، ما يفرض على الدول الغربية والاقليمية التي لا تزال تستثمر في الارهاب من خلال رعايته، أن تتوقف عن هذا الاستثمار الذي يهدد الانسانية جمعاء.

ونرى أنّه يتعيّن على الامم المتحدة وسائر المؤسسات الدولية المعنية بحقوق الانسان أن تتحمل مسؤولياتها لمواجهة المخاطر الارهابية التي تتهدد الانسانية في العراق وسوريا وأيضاً في كل المجتمعات. وعلى هذه المؤسسات وفي طليعتها الامم المتحدة أن تتوقف عن تأدية أدواراً وظيفية في خدمة المشاريع الاستعمارية والاحتلالية والتقسيمية والتفتيتية، والتي يشكل الارهاب أحد ابرز ادواتها. خصوصاً أن الأدوار الوظيفية التي تمارسها الأمم المتحدة، تصبي في خانة تغطية الارهاب تحت عناوين انسانية مزعومة.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017