إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية الإقليم تحيي ذكرى التأسيس بحفل استقبال

نسخة للطباعة 2016-11-29

الارشيف

أقامت مديرية إقليم الخروب التابعة لمنفذية الساحل الجنوبي حفل استقبال، لمناسبة ذكرى تأسيس الحزب، في صالة الجود في بلدة داريا، وكان في استقبال المهنئين منفذ عام منفذية الساحل وأعضاء هيئة المنفذية الساحل، وأعضاء هيئات مديريات اقليم الخروب وداريا وخلدة والناعمة.

وحضرت مهنئة، وفوداً من الأحزاب والقوى والفصائل الفلسطينية ورؤساء بلديات ومخاتير وحشد من أبناء قرى الإقليم.

استهل الحفل بالنشيد اللبناني ونشيد الحزب، بعدها ألقى ناظر الإذاعة في منفذية الساحل كلمة ترحيبية، متحدثا عن معنى المناسبة.

وألقى منفذ عام منفذية الساحل كلمة تحدث فيها عن معاني وقيم التأسيس وأكد تمسك الحزب بالنضال السياسي لإنقاذ لبنان من براثن النظام الطائفي الذي جلب الويل على اللبنانيين جميعا، وحوّل لبنان من نطاق ضمان للفكر إلى حقل ألغام طائفي ومذهبي هدّام.

ولفت إلى إلى أن انتخاب رئيس للجمهورية يؤمن بدولة المواطنة، يساعد على الانطلاق باتجاه مرحلة جديدة، لتشييد بنيان متين، وقيام نظام مدني ديمقراطي، داعياً إلى تشكيل قوة ضغط باتجاه تحقيق العدالة الاجتماعية وإنصاف المنتجين فكراً وعملا، ومحاربة الفساد والمفسدين.

وأشار إلى أن قضية فلسطين تبقى جوهر صراعنا القومي، ورأى أن حزبنا يرى أن تحقيق تحرير فلسطين لا يتم إلا بالمقاومة، فعدونا لا يفهم إلا لغة الحديد والنار.

وختم مؤكداً التزام قضايا الناس في منطقة الاقليم، والوقوف الى جانب اهلنا لتحقيق المطالب المحقة على صعيد الانماء ومواجهة التحديات البيئة التي تهدد ابناء المنطقة.  

 
شبكة المعلومات السورية القومية الاجتماعية غير مسؤولة عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه
جميع الحقوق محفوظة © 2017