إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية نيجيريا احتفلت بذكرى تأسيس الحزب

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-12-01

أقامت منفذية نيجيريا احتفالا بذكرى التأسيس، بحضور المنفذ العام، ناموس المنفذية، ناظر الإذاعة، وجمع من القوميين والمواطنين.

تخلل الاحتفال استعراض للأوضاع في أمتنا وما يوجهها من تحديات تقف وراءها القوى الصهيونية والاستعمارية بهدف تدمير مقومات وجودنا وتراثنا، ومحو تاريخنا وطمس هويتنا القومية.

وتحدث المنفذ العام عن سياسات الهيمنة الأميركية التي تستهدف الدول والشعوب، من خلال الاقتصاد، ومن خلال الحروب التي تشنها مباشرة وبالواسطة، وبمسميات مختلفة لتفتيت بلادنا، وجعل "إسرائيل" قوة وحيدة مسيطرة على تجمعات عرقية وطائفية ومذهبية متحاربة فيما بينها.

وأكد أن شعبنا مؤمن بقضيته ومتمسك بالمقاومة نهجاً وثقافة، وأنّ المشروع الاستعماري والمعادي تهاوى أمام صمود المقاومة في تموز 2006، وهو يترنح أمام صمود الشام دولة وجيشا ودبلوماسية وشعبا، في مواجهة الحرب الكونية التي تشن عليها.

واشار إلى أن هناك تداعيات كبيرة على الدول التي شاركت في الحرب على الشام، على اكثر من صعيد وهناك دول تشهد تطورات داخلية، كخروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي، والنتائج التي أفرزتها الانتخابات الأميركية، والمشهد السائد حاليا في فرنسا.

وشدّد على ضرورة أن ننظم صفوفنا ونعمل للوحدة القومية بكل ما أوتينا من قوة، فالحزب السوري القومي الاجتماعي هو الخطة البديلة لحياة الأمة السورية، وبفكره وعقيدته يكون الخلاص والعزة والمجد.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017