إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية بعلبك ومفوضية حدث بعلبك تحتفلان بذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-12-05

احتفلت منفذية بعلبك بتأسيس الحزب، وللمناسبة اقامت مديرية بعلبك التابعة للمنفذية احتفالاً حضره جمع من القوميين والمواطنين.

وألقى مدير المديرية كلمة تحدث فيها عن معاني التأسيس وعن قدوة باعث النهضة أنطون سعاده، وعن مسيرة النضال القومي وفعل القوميين الاجتماعيين وتضحياتهم الكبيرة في سبيل تحقيق غايتهم النبيلة وانتصار قضيتهم الكبرى.

وأشار إلى أن الدماء والتضحيات التي يبذلها أبناء الحزب السوري القومي الاجتماعي، أبناء مدرسة سعاده العظيم، دفاعاً عن شعبنا وأرضنا في مواجهة العدو اليهودي وفي مواجهة قوى الارهاب والتطرف، هذه التضحيات وهذه الدماء تؤسس لأعظم نصر في التاريخ.

وأقامت مفوضية حدث بعلبك التابعة لمنفذية بعلبك، احتفالاً حضره وكيل عميد القضاء وأعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين.

تخلل الاحتفال أداء القسم لمنتمين جدد، وألقى الأمين رياض معلوف كلمة بالمناسبة، تحدث فيها عن الفكر والعقيدة وعن مبادئ الحزب التي تشكل طوق نجاة لشعبنا من لوثة الطائفية والمذهبية والعرقية.

وعرض لمراحل العمل الحزبي في الظروف الصعبة التي مرّت على الحزب والقوميين، مؤكداً أن ايماننا بعقيدة الحزب وبالقضية التي تساوي وجودنا، حولنا الى اشداء أقوياء نمتلك ارادة صراع وحياة لا تلين، وبهذه الارادة واجهنا الصعاب والمحن، وانتصرنا بوقفة العز على عتم السجون وقساوة الملاحقات وارهاب الاعداء وخيانة العملاء.

وختم مشدداً على ضرورة البذل والعطاء في سبيل انتصار الحزب والقضية.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017