إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب ينعى الرفيق فؤاد الزعبي ( الرئيس السابق لمنتدى عرار الثقافي)

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-12-05

ينعى الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود الرفيق فؤاد الحميدي الزعبي الذي توفي قبل ثلاثة ايام عن 62 عاماً.

والرفيق فؤاد الزعبي من مواليد الرمثا ـ الأردن 1954، إنتمى الى الحزب عام 1977، وكان مثالاً للقومي الاجتماعي الملتزم والمعطاء، وقد تولى عدة مسؤوليات حزبية. وفي الشأن العام كان ناشطاً في المجالين الثقافي والاعلامي وتسلّم رئاسة "منتدى عرار الثقافي" لعدو سنوات.

وشيع الرفيق الراحل في مدينة الرمثا، وحضر التشييع إلى جانب العائلة منفذ عام الاردن وأعضاء هيئة المنفذية وقيادة تيار السوريين القوميين الاجتماعيين وجمع من والمواطنين، وتم وضع آكاليل الورد على ضريح الفقيد باسم التيار واداء التحية الحزبية.

وأصدر تيار السوريين القوميين الاجتماعيين في الأردن بياناً أشاد فيه بنضال الراحل ومواقفة الصلبة، ودوره الثقافي والاعلامي، مشيراً إلى أنّ الراحل تسلّم رئاسة منتدى عرار الثقافي لعدة سنوات، كان خلالها منارة للعمل الثقافي في محافظة اربد والاردن عموماً.

ولفت التيار في بيانه إلى الرفيق فؤاد الزعبي عرف عنه التزامه بثوابته القومية ومواقفه النضالية وكان من المؤسسين للتيار في الاردن، ورحيله خسارة كبيرة.

وعاهد التيار الراحل بالاستمرار بمسيرة النضال من اجل تحرير ارضنا ووحدة بلادنا والاستمرار بالتصدي ليهود الداخل من الجماعات الارهابية التي تقوم بالتدمير والقتل لابناء شعبنا في الشام والعراق خدمة للمشروع الصهيو ـ امريكي لتفتيت بلادنا على اساس مذهبي وطائفي واثني.

وتوجّه البيان بالتحية للفقيد والشهداء السوريين القوميين الاجتماعيين ونسور الزوبعة الذين يردون وديعة الامة على تراب الشام مع بواسل الجيش السوري والحلفاء في معركة الامة الوجودية دفاعا عن وحدتها وتمسكها بثوابتها القومية.

البقاء للامة


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017