إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد مركزي قدم باسم رئيس الحزب التعازي بوفاة أمين عام الصاعقة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-12-15

زار وفد مركزي مكتب طلائع حرب التحرير الشعبية (الصاعقة) في بيروت، حيث قدم التعازي لمسؤول الصاعقة في لبنان أبو حسن غازي وعضو القيادة احمد الشيخ بوفاة أمين عام الصاعقة المناضل محمد عبد الكريم خليفة (أبو العبد).

الوفد المركزي ضم ناموس مجلس العمد، عميد الإعلام وعميد شؤون فلسطين، نقل لقيادة الصاعقة تعازي رئيس الحزب، وتأكيده بأن المناضل أبو العبد خليفة من القادة المضحين والمكافحين في سبيل فلسطين. وأن رحيله في هذا الظرف خسارة كبيرة، خصوصا في ظل ما تواجهه المسألة الفلسطينية من تحديات خطيرة، جراء تصاعد العدوان الصهيوني ومخططات الاستيطان والتهويد، حيث كان الراحل واحدا من القادة الذين يؤمنون إيماناً عميقا بضرورة تصعيد خيار المقاومة والكفاح المسلح سبيلا وحيدا للتحرير والعودة.

وأكد الوفد المركزي أنّ مسيرة الصاعقة النضالية، وما تزخر به من مناضلين، يجعلها قادرة على تعويض هذه الخسارة، واختيار خلف لتحمل المسؤولية وأعباء قيادة النضال ومواصلة المسيرة الكفاحية حتى تحقيق هدف تحرير فلسطين كل فلسطين.

بدوره، شكر أبو حسن غازي رئيس الحزب على موقفه، مؤكدا أن الصاعقة تأسست على قيم الصراع والمقاومة، وهي على امتداد مسيرتها خسرت قادة كبار، وقدمت مئات الشهداء، وبذل أبناؤها تضحيات جسام في سبيل فلسطين، وهي مستمرة على هذه القيم وعلى نهج المقاومة، حتى تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها.

واعتبر أن ما يواجه قضية فلسطين، ليس تحديات عابرة، بل تحديات مصيرية، حيث أن العدو الصهيوني يتقدم في مخطط تصفية القضية الفلسطينية، مستفيداً من غياب وحدة الصف والموقف الفلسطينيين، ومن تواطؤ معظم الأنظمة العربية على قضية فلسطين وعلى شعب فلسطين، من خلال أدوارهم السلبية في إشغال الساحات العربية بالإرهاب والتطرف.

وختم أبو حسن غازي بالقول: نحن ثابتون على خيار الكفاح المسلح، وندعو كل القوى الفلسطينية إلى ضرورة اعادة الاعتبار لثوابت النضال الفلسطيني، وتحشيد الطاقات في سبيل تحرير فلسطيننا الحبيبة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017