إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

حفل عشاء أقامته مديرية آلنتاون بذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-12-17

أقامت مديرية ألنتاون حفل عشاء بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب، حضره إلى مديرة المديرية وأعضاء الهيئة جمع من القوميين والمواطنين.

بدأ الحفل بالنشيد الرسمي للحزب، ثم الوقوف دقيقة صمت تحية لشهداء الحزب والأمة السورية، وتخلل الحفل عرض فيلم وثائقي عن حياة حضرة الزعيم وآخر عن نسور الزوبعة.

القت مذيع المديرية كلمة من وحي المناسبة وأبياتاً من شعر الرفيق الراحل خالد زهر.

وألقت مديرة المديرية كلمة قالت فيها: إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي يحمل قضية جامعة لكل السوريين، وهو فكرة وحركة تتناولان حياة الأمة بأسرها. وسعاده ركز في عملية البناء على الإنسان الجديد المنتمي الى قضية تساوي وجوده، والذي يعتز بثقافة أمته وتراثها الحضاري، ويؤمن بثقافة الصراع والحرية.

 أضافت: نحن حركة نهضة تعمل من أجل انقاذ أمتنا ودفع الويل عن شعبنا، وبلوغ المجد، لأن أمتنا هي أمة العلوم الحضارة.

وتابعت: نحن متمسكون بأقانيم الحرية والواجب والنظام والقوة المحفورة في قلوبنا وعقولنا،  ونحن أبناء مدرسة تعلمنا فيها كيف نحارب "الأنا" ونعمل من اجل "النحن" التي تبني مجتمعنا موحداً ومحصناً.

وأردفت: القوميون الاجتماعيون وعلى امتداد مسيرة الصراع القومي، يقاومون الأعداء ويدافعون عن أرضنا وشعبنا، فمنا كان الشهيد البطل سعيد فخر الدين (شهيد الاستقلال الأوحد في لبنان)، ومن كان الشهيد البطل الرفيق حسين البنا الذي استشهد على ارض فلسطين، ومن الشهداء الأبطال الرفقاء عساف كرم وغسان جديد وعاطف الدنف وخالد علوان والرفيقة سناء محيدلي وادونيس نصر ومحمد عواد وايهم احمد وغيرهم الكثير من الشهداء. ونحن الذين أنشأنا منظمة الزوبعة للقتال في فلسطين، نواة للجيش القومي، ونحن نسور الزوبعة التي تقاتل الارهاب والتطرف وتقدم الشهداء وعظيم التضحيات. القوميون الاجتماعيون يمارسون البطولة على امتداد ارضنا القومية من فلسطين الى العراق والشام وبهذه البطولة المؤسدة بصحة العقيدة سنحقق النصر.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017