إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد مركزي زار السفارة الروسية معزياً باستشهاد سفير روسيا في تركيا

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-12-23

زار وفد مركزي سفارة روسيا الاتحادية في بيروت، وقدّم باسم رئيس وقيادة الحزب، التعازي للسفير ألكسندر زاسيبكين التعازي باستشهاد السفير الروسي لدى تركيا اندريه كارلوف في عمل إرهابي جبان.

وأعرب الوفد المركزي الذي ضمّ عميد الخارجية وعميد الإعلام والعميد شؤون فلسطين عن تضامن الحزب مع روسيا الاتحادية، مشيداً بوقوفها إلى جانب سورية في الحرب التي تخضوها ضدّ الإرهاب.

وأكّد الوفد أنّه على ثقة بأنّ الأعمال والتهديدات الإرهابية لن تثني روسيا عن مواصلة دورها وجهودها في المعركة ضدّ الإرهاب ولاسقاط مشاريع داعميه، مشيراً إلى أنّ الانتصار الذي تحقق في مدينة حلب هو من الأدلّة القاطعة على صلابة موقف القوى التي تحارب الإرهاب.

وقد دوّن عميد الخارجية كلمة في سجل التعازي باسم رئيس وقيادة الحزب.

بدوره، ثمّن زاسيبكين مواقف الحزب السوري القومي الاجتماعي ودوره، ولمواقف التضامن مع روسيا الاتحادية التي عبر عنها اللبنانيون، معتبراً أنّ هذه المواقف المتضامنة هي دليل على صحة موقف روسيا، ولافتاً إلى أنّ انتصار حلب هو لكلّ القوى التي تحارب الإرهاب.

وشدّد زاسيبكين على ضرورة استكمال الانتصار في حلب ببلوغ الحل السياسي، على قواعد حفظ السيادة والقرار السوريّين، أملاً بأن تساهم القوى الدولية والاقليمية في التوصل الى هذل الحل.

وأكّد زاسيبكين أنّ التهديدات والاغتيالات التي ينفّذها الإرهاب لن تحدّ من الحركة والنشاط والدور الذي تضطلع به روسيا على المستويات كافة. 


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017