إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد من منفذية زحلة يقدم التهاني بالأعياد

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-01-04

جال وفد من منفذية زحلة والبقاع الأوسط على عدد من رجال الدين مهنئاً بعيدي الميلاد ورأس السنة، وضمّ الوفد إلى منفذ عام زحلة والبقاع الأوسط، أعضاء هيئة المنفذية وعدد من القوميين.

الوفد الحزبي استهلّ جولة المعايدة بزيارة مطرانية الروم الأرثوذكس في زحلة وكان في استقبالهم المطران أنطونيوس الصوري وأعضاء هيئة الأبرشية والمطارنة، حيث قدم له التهاني بالأعياد.

ولفت المطران الصوري إلى أنّ البطريرك والمطارنة يؤكدون أهمية دور الحزب السوري القومي الاجتماعي الفعّال في ساحة النضال وتصدّيه للمؤامرة التي تتعرّض المنطقة، وما بذله من تضحيات، مؤكداً أنّ  لبنان لا يمكن أن يستقيم إلا بقيام الدولة المدنية.

بدوره، أثنى منفذ عام زحلة والبقاع الأوسط، وأعضاء الوفد، على مواقف رجال الدين في التوجيه العقلاني المنفتح الذي يتصدّي للأفكار المتطرفة والهدامة، مؤكداً أن مواقف البطريركية الأرثوذكسية ومواقف المطران الصوري "تساهم في تعميق الوحدة الروحية والاجتماعية، وهذا هو الاتجاه الصحيح، خصوصاً في ظلّ المعركة التي نخوضها ضدّ قوى الإرهاب والتطرف ومشاريعها الهدامة لمجتمعنا.

وأكد "أنّ شعبنا بوعيه وبوحدته وبصلابة موقفه أحبط المؤامرة التي تستهدف تفتيت بلادنا وسينتصر على الإرهاب والتطرف والمتآمرين".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017