إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد برئاسة أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية زار المركز

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-01-15

زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية المركز وكان في استقبال الوفد إلى جانب العميد المكلف متابعة الشأن الفلسطيني، العميد الإذاعة وعميد الإعلام.

وضم وفد الجبهة إلى الأمين العام الدكتور واصل أبو يوسف، نائب الأمين العام ناظم اليوسف، وأعضاء المكتب السياسي عباس الجمعه وصلاح اليوسف، ومسؤول شبية التحرير في الجبهة.

جرى خلال الزيارة عرض للأوضاع على الساحتين الفلسطينية والقومية، وأوضاع الفلسطينيين في مخيمات لبنان وضرورة توفير الحقوق المدنية والاجتماعية لهم.

كما تمّ التطرف إلى اجتماع لجنة المتابعة للمجلس الوطني الفلسطيني الذي انعقد في بيروت، وكان تشديد على ضرورة انتاج صيغ فلسطينية آليات عمل مشتركة مشتركة تسهم في رص الصف الفلسطيني وتعزيز الوحدة بين مختلف القوى والفصائل على قاعدة اعادة الاعتبار للثوابت والخيارات الجذرية في مقاومة الاحتلال الصهيوني وحق التحرير والعودة.

المجتمعون أكدوا على أولوية دعم مشروع حركة التحرر، واعتبروا أن الارهاب والتطرف الذي يهدد أمن واستقرار دول المنطقة، يصب في مصلحة المشروع الصهيوني الاستعماري.

وقال امين عام جبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل ابو يوسف في تصريح: نتلمس في مواقف الادارة الاميركية الجديدة برئاسة ترامب خطراً على فلسطين وعلى حقوق الفلسطينيين في العودة وتقرير المصير.

ولفت إلى اهمية اجتماع لجنة المتابعة للمجلس الوطني الفلسطيني في بيروت والعامل التوحيدي الفلسطيني الذي من شأنه إعادة ترتيب البيت الفلسطيني، واستعادة  نبض الشارعين الفلسطيني والعربي في الالتفاف حول القضية المحورية المركزية لشعبنا.

ولفت إلى أهمية اللقاءات بين مختلف القوى ودورها في مواكبة التطورات والإنخراط بفاعلية الى جانب الانتفاضة والمقاومة الوطنية بكافة اشكالها لمواجهة الاحتلال ومخططاته، وكذلك الحفاظ على المكتسبات النضالية لشعبنا ولإنتصارات مقاومته.

واشاد أبو يوسف بدور الحزب السوري القومي الاجتماعي وتضحايته، مؤكدا على دوره من اجل اقرار الحقوق الانسانية والاجتماعية للفلسطينيين  في لبنان لحين عودتهم.

 


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017