إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

تشييع الرفيق محمد ابراهيم جباخنجي في طرابلس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-01-19

شيعت منفذية طرابلس وآل جباخنجي وآل مبسوط الرفيق محمد ابراهيم جباخنجي الذي توفي أمس الأول في جامع طينال – طرابلس.

شارك في التشييع إلى جانب عائلة الراحل، عضو المكتب السياسي المركزي ـ منفذ عام منفذية طرابلس، وكيل عميد الاذاعة، أعضاء هيئة منفذية طرابلس وعدد من أعضاء المجلس القومي ومسؤولي الوحدات الحزبية.

كما شارك في التشييع النائب السابق عبدالرحمن عبدالرحمن، رئيس التنظيم القومي الناصري سمير شركس، المسؤول السياسي لجمعية المشاريع نبيل شطح، العضو السابق في المجلس الشرعي في لبنان الشيخ بلال شعبان (أبو محمد)، توفيق سلطان وعدد من الشخصيات والفاعليات السياسية والاجتماعية والاهلية الطرابلسية.

ونعت منفذية طرابلس الرفيق الراحل، ووصفته بالمناضل الصلب في كل المراحل.

يذكر أن الرفيق محمد ابراهيم جباخنجي من مواليد مدينة طرابلس 1940، إنتمى الى الحزب السوري القومي الاجتماعي سنة 1958، وتولى عدة مسؤوليات حزبية في الوحدة وفي هيئة المنفذية، ومسؤولية منفذ عام لمنفذية طرابلس.

عرف الرفيق الراحل بمناقبيته والتزامه وثباته ومواقفه الصلبة وتميّز بحضوره الاجتماعي البارز في مدينة طرابلس على المستويين الحزبي والعام.

كلف مهمة تمثيل الحزب في قيادة طرابلس والميناء في هيئة التنسيق الشمالية خلال الاحداث اللبنانية، ولعب دوراً بارزاً في تأمين الوضع الصحي لجرحى الحزب، والمساهمة بمواجهة المشروع التقسيمي.

تتقبل عائلة الفقيد ومنفذية طرابلس التعازي يوم الجمعة 20 كانون الثاني 2017 في قاعة مسجد السلام، طريق الميناء من اساعة الثالثة حتى الخامسة.

منفذ عام طرابلس، اعتبر رحيل الرفيق جباخنجي خسارة للحزب والأمة، فهو من الرفقاء الكبار الذين نذروا انفسهم للقضية.

وقال: عرفته في المراحل الصعبة، مقداماً وشجاعاً، صادق الانتماء، جدير بالمهام والمسؤوليات التي توكل اليه، وجه حزبي واجتماعي يقف بصدق الى جانب أهله ورفقائه.. سنفتقده في مسيرتنا الحزبية..

البقاء للأمة.  


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017