إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - مقتل عدد من قيادات داعش الاجنبية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-02-20

IACN - اعلنت وزارة الدفاع عن مقتل عدد من قيادات داعش من جنسيات مختلفة وتدمير معمل لصناعة العبوات الناسفة بضربات جوية عراقية في القائم .

وذكر بيان للوزارة ” ان طائرت قيادة القوة الجوية وبالتنسيق مع المديرية العامة للاستخبارات والأمن، نفذت عدة ضربات اسفرت عن تدمير مخزن للأسلحة والاعتدة بكميات كبيرة ، ومعمل لصنع العبوات الناسفة وعجلتين مفخختين ، وقتل قياديين من جنسيات مختلفة في منطقة الكرابلة التابعة لقضاء القائم “.

القوات الأمنية تتوغل قرب تلال غرب ايمن الموصل

افاد قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت يوم الاثنين بالتوغل في مناطق قرب مرتفعات غرب الساحل الأيمن من مدينة الموصل.

وقال الفريق جودت في بيان له، ان "قطعات الشرطة الاتحادية تواصل تقدمها وتقترب 1كم عن تلال البوسيف تحت قصف مدفعي مكثف يستهدف مقرات داعش ودفاعاته، مضيفاً ان "القطعات تقتل 6 دواعش وتدمر جرافتين ملغمتين".

الى ذلك قال الحشد الشعبي في بيان له، اليوم الاثنين ان ان “كتيبة صواريخ الحشد الشعبي استهدفت تجمعا لقادة في تنظيم داعش في تلعفر غرب الموصل ما اسفر عن مقتل اكثر من 23 ارهابيا وجرح اخرين “.

واضاف البيان ان “الاجتماع عقد بين قادة داعش لعقد الصلح وفض النزاع بين الارهابيين المنسحبين من الموصل والارهابيين في تلعفر”.

وتابع البيان انه ” بحسب معلومات استخبارية تم التعرف على عدد من الإرهابيين القتلى وهم كل من: هادي قردي، وابو هاجر النمساوي، و واثق محمد، وسلمان الشب، وصالح خله، وابو ماريا الجبوري".

قصف صاروخي للحشد غرب الموصل

أعلنت قيادة الحشد الشعبي, الاثنين, عن مقتل 23 عنصرا  بتنظيم “داعش” الإجرامي باستهداف تجمعا لهم في تلعفر غرب الموصل.

وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي، أن “كتيبة صواريخ الحشد الشعبي استهدفت تجمعا لقادة في تنظيم داعش الاجرامي في تلعفر ما اسفر عن مقتل اكثر من 23 ارهابيا وجرح اخرين “.

واضاف البيان، أن “الاجتماع عقد بين قادة داعش لعقد الصلح وفض النزاع بين الارهابيين المنسحبين من الموصل والارهابيين في تلعفر”.

واوضح البيان أنه “بحسب معلومات استخبارية تم التعرف على عدد من الإرهابيين القتلى وهم كل من: هادي قردي، ابو هاجر النمساوي، واثق محمد، سلمان الشب، صالح خله، ابو ماريا الجبوري بالاضافة الى مجموعة كبيرة منهم كانوا موجودين في مكان الاجتماع”.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017