إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - القوات الامنية في عمق مطار الموصل

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-02-23

IACN - تمكنت قوات الشرطة الاتحادية، من التوغل بعمق مطار الموصل، بعد ساعات من عملية عسكرية انطلقت صباحا.

ونقل مصدر من الموصل لـ"وام"، ان القوات العراقية وصلت الى صالة مطار الموصل، بعد السيطرة على المدرج وتمكنت ايضا من السيطرة على معمل السكر المقابل للمطار.

واضاف المصدر ان تنظيم داعش اخلى الصالة بعد تدميرها بشكل كامل.

وكان اعلن قائد الشرطة الاتحادية عن السيطرة على 50% من مطار الموصل، بعد اقتحامه صباح اليوم.

واضاف ان داعش ينهار والشرطة الاتحادية تحكم قبضتها على مجريات معركة المطار.

وتؤكد "وام" انطلاقاً من حرصها على الحفاظ على السياسات الاعلامية الملتزمة،تؤكد على ان الاخبار حتى الآن لم تصدر من مصدر عسكري رسمي.

آخر التطورات الميدانية حتى الساعة

1_ وزارة الدفاع : تمكن أبطال قيادة طيران الجيش ومن خلال توجيه عدة ضربات جوية ناجحة ضد إرهابيي داعش في الساحل الأيمن من الموصل، أسفرت عن قتل (٦٩) إرهابي وتدمير (٥) عجلات مختلفة واحدة منها مفخخة وأحاديتان وحرق دراجة نارية وإعطاب ٣ مفارز (BKC) ومعالجة وكرين في منطقتي السحاجية والشريعة الشمالية ضمن المحور الجنوبي من الساحل الأيمن. 

2_ آمر اللواء الحادي عشر (لواء علي الأكبر ع ) في الحشد الشعبي اللواء علي الحمداني : قوات اللواء الحادي عشر في الحشد عثر، اليوم، على انفاق تابعة لتنظيم داعش الإجرامي واكداس لقنابر الهاون في قرية عين طلاوي في المحور الغربي للموصل.

3_ آمر اللواء الحادي عشر (لواء علي الأكبر ع ) في الحشد الشعبي اللواء علي الحمداني :قوات اللواء ستلاحق الدواعش وصولا الى مركز قضاء تلعفر في الايام القليلة المقبلة. 

4_ الحشد الشعبي : قوات الحشد اللواء الخامس واللواء السابع والعشرين، قتلت اكثر من خمسين عنصرا من داعش كانوا متحصنين داخل احد الشقوق في قرية عين الاغا غرب تلعفر .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017