إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - العدو يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة المحتلة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-02-26

وكالات - اعتقلت قوّات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين في مداهمات واقتحامات شنّتها في أنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة.

وأعلنت وسائل إعلام عبرية نقلًا عن مصادر في الجيش الصهيوني اعتقال مواطن في بلدة بديا قضاء سلفيت، وآخر من بلدة عزون قضاء قلقيلية شمالًا.

وفي بلدة حوسان غرب محافظة بيت لحم جنوبًا، اعتقلت قوّات الاحتلال مواطنين بعد اقتحام منزليهما.

وادّعى أنّ المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية، مشيرًا إلى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

وأكّدت مصادر محلية اقتحام الاحتلال لبلدة تقوع غرب بيت لحم وانتشارها وسط الأحياء السكنية، وتمزيق صور للشهيد قصي العمور الذي ارتقى قبل أكثر من شهر في مواجهات بالبلدة.

وانتشرت قوّات أخرى في محيط بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وأقاموا عددًا من الحواجز العسكرية في المحيط.

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجرًا بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة وفتشت عديد منازل المواطنين بمحاذاة جدار الفصل العنصري.

وقال مواطنون إن جنود الاحتلال داهموا البلدة وفتشوا المنازل القريبة من الجدار ونكلوا بأصحابها وحققوا معهم ميدانيا لساعات.

كما اعتقلوا الشاب سعيد زياد أبو هنية عقب مداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته، فيما يواصلون إغلاقهم المتكرر لمدخل البلدة الرئيسي وتشويش حركة الدخول والخروج من البلدة.

وفي السياق اعتقلت قوات الاحتلال فجر الأحد أسيرا محررا من محافظة سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت المحرر عبد الله محمد مصطفى شتات (29 عامًا) بعد مداهمة منزله في بلدة بديا غرب سلفيت، وتفتشيه والعبث بمحتوياته.

كما اقتحمت بلدة عورتا شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، وداهمت عددا من المنازل وقامت بجمع البيانات الخاصة بالسكان.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017