إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

بشكوف : هيلي مشغولة بالقرم الهادئة وتتجاهل المقابر الجماعية لضحايا "داعش"

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-02-26

sputnik - قال عضو مجلس الدوما الروسي والرئيس السابق للجنة العلاقات الدولية للدوما، ألكسي بشكوف، أنه يستوجب على المندوبة الدائمة الجديدة للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، نيكي هيلي، التحدث عن المقبرة الجماعية لأربعة آلاف ضحية للجماعات الإرهابية " داعش"بدلا من التحدث عن شبه جزيرة القرم .

وكتب بشكوف، تغريده على صفحته على " التويتر" اليوم الأحد: " في العراق تم العثور على مقبرة جماعية لأربعة آلاف ضحية لداعش. أين صوت نيكي هيلي؟، عليها أن تتحدث عن ذلك وليس عن شبه جزيرة القرم ، لان كل شيء بالقرم هادئ ".

وقالت هيلي في أول خطاب لها ،بمجلس الأمن الدولي، أن العقوبات ضد روسيا المتعلقة بجزيرة القرم ستبقى سارية المفعول حتى أن تعود شبه جزيرة القرم إلى أوكرانيا.

ويُشار إلى أن شبه جزيرة القرم ومدينة سيفاستوبول، انضمتا إلى روسيا، بعد الاستفتاء الذي جرى فيهما يوم 16 آذار/ مارس من عام 2014، بعد تأييد معظم السكان الخروج من قوام أوكرانيا والانضمام إلى روسيا.

وأعلنت موسكو مرارا أن سكان شبه جزيرة القرم، أجروا استفتاءهم بطريقة ديمقراطية، وبما يتفق تماما مع بنود القانون الدولي، وميثاق منظمة الأمم المتحدة، مؤكدة ضرورة احترام وقبول هذا الخيار، لأنه يمثل خيار أغلبية الناس بالقرم.    


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017