إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - القطعات العسكرية تتقدم نحو مبنى محافظة نينوى

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-04

IACN - أعلنت هيئة الحشد الشعبي، السبت، عن تقدم القطعات العسكرية صوب مبنى مجلس محافظة نينوى من محوري الدواسة والنبي شيت تمهيداً لتحريرها من سيطرة إرهابيي داعش.

وذكر بيان للهيئة أن “القطعات العسكرية من قوات الشرطة الاتحادية والرد السريع تقدمت، اليوم، صوب مبنى محافظة نينوى في الساحل الأيمن لمدينة الموصل تمهيداً  لتحريره من سيطرة عصابات داعش الإجرامية المتمركزة هناك”.

آخر التطورات الميدانية حتى الساعة

1-افاد بيان صادر عن قوات الحشد الشعبي اليوم ، السبت ، بأن" قوات الحشد الشعبي تنفذ عملية نوعية حيث تسللت القوات الخاصة الى عمق اراضي العدو وقتلت 12 عنصر منهم وحرق مقراتهم في جبال مكحول، بالاضافة الى تدمير مقر القيادة والسيطرة التابع لهم" .

1_ الحشد الشعبي : مديرية الامن في محور نينوى عثرت على 100 طن من المواد الكيميائية في منطقة كوكجلي بالساحل الايسر لمدينة الموصل ، وهذه المواد تدخل في صناعة المواد المتفجرة لداعش . 

2_ وزارة الدفاع العراقية: أبطال طيران الجيش يوجهون ضربات موجعة لعصابات داعش في القاطع الغربي 

نفذ أبطال طيران الجيش عدة طلعات قتالية لإسناد تشكيلات الحشد الشعبي، ووجه ضربات موجعة ودقيقة على عصابات وتجمعات داعش الإرهابية تسفر عن قتل ١٥ إرهابياً من بينهم قائد في صفوف داعش حسب معلومات استخبارية دقيقة وتدمر عجلة تحوي إرهابيين وأخرى تحمل أحادية ومعالجة أحاديتان وتدمير وكر يأوي إرهابيين في قريتي قصر مهراب وتل سعدان ضمن المحور الغربي للعمليات.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017