إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - القوات الامنية تستمر بمداهمة اوكار الارهاب

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-08

وام - تستمر قواتنا الامنية من تنفيذ واجباتها اليومية وملاحقة عصابات داعش الارهابية ضمن كافة قواطع العمليات. 

حيث تمكـنت قـــوة مــــــــــن الفـــــــوج الاول اللواء (25) فرقــــــــة المشاة (17) من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة (اللطيفية كيلو/17) ضمن قاطع جنوب بغداد، نتج عنه: العثورعلى كدس للمواد المتفجرة احتوى على (15) عبوة لاصقة، و(57) دائرة سيطرة الكترونية مع صواعق وبطاريات للتفجير مع (17) مغناطيس لصنع العبوات اللاصقة تم رفع المواد بدون حادث. 

فيما تمكنت قواتنا الامنية في الفوج الثالث اللواء (42) فرقة المشاة (11) من تنفيذ واجب تفتيش فـي منطقة (حي الوحدة) ضمن قاطع جنوب بغداد، نتج عنه: العثور على عبوة ناسفة ومعالجتها بدون حادث. 

كما تمكنت قـــــوة مـــــــن الفـــــــوج الرابـــــــع اللواء (55) فرقــــــة المشاة (17) من تنفيذ واجب تفتيش فـي مناطق (العمية) ضمن قاطع جنوب بغداد، نتج عنه: العثورعلى عبوتين ناسفتين مع مسطرة تفجير واحدة. 

وتمكنت قوة من الفوج الاول اللواء الثاني شرطة اتحادية من تنفيذ واجب تفتيش للحدود الفاصلة مع محافظة ديالى حيث تم العثورعلى حزام ناسف مع (9) جلكانات مملوءة بمادة اليوريا و(24) قذائف مختلفة العيار. 

فــــــي حين تمكنت قــــــــوة مـــــن فـــــوج مغــــــــاوير فرقـــــــة المشاة (6) مـــــن تنفيذ واجب تفتيش فـي مناطق (البو ركيبة) حيث تم العثور على (8) عبوات ناسفة مع (11) قذائف مختلفة العيار، تم رفع المواد بدون حادث. 

فضلاً عـن إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ (24) ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد. 



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017