إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - مدفعية الاحتلال تقصف أراضي جنوب ووسط القطاع

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-10

وكالات - قصفت مدفعية الاحتلال الصهيوني المتمركزة على الحدود الشرقية لمدينتي خان يونس ودير البلح، وسط وجنوبي قطاع غزة الليلة، أراضي زراعية، على الحدود الشرقية للمدينتين؛ دون وقوع إصابات.

وأفادت مصادر محلية، أن سكان المناطق الشرقية لخان يونس ودير البلح سمعوا دوي انفجارين بفارق دقائق بينهما، تبعهما تحرك للآليات الصهيونية في محيط موقع (كيسوفيم العسكري)، الواقع على الحدود الشرقية الشمالية لبلدة القرارة شمالي خان يونس، وتبين فيما بعد أنهما عبارة عن قصف مدفعي تجاه أراضي زراعية.

وأشارت المصادر إلى أن ذلك تزامن مع إطلاق المدفعية لقنابل إنارة في أجواء المنطقة الحدودية الواقعة شرقي بلدتي القرارة ووادي السلقا الحدوديتين.

وأضافت أنه سبق ذلك تحدث الاحتلال عن محاولة لإطلاق صاروخ من خان يونس تجاه الأراضي المحتلة.

الاحتلال يستهدف المواطنين شرق خان يونس والصيادين في بحر بيت لاهيا

استهدفت قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، بنيران أسلحتها الرشاشة منازل المواطنين شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، في حين فتحت بحرية الاحتلال، نيران أسلحتها صوب الصيادين في بحر شمال القطاع، دون أن تسجل إصابات في صفوف المواطنين والصيادين.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال، المتمركزة في مواقعها وأبراجها العسكرية على الخط الفاصل شرق خان يونس، فتحت نيران أسلحتها الرشاشة وبشكل عشوائي، صوب المواطنين ومنازلهم، في المنطقة، ما خلق حالة من الخوف والرعب، وخاصة لدى الأطفال.

وبينت ذات المصادر، أن بحرية الاحتلال، أطلقت النار وبشكل متكرر ومتقطع، صوب الصيادين ومراكبهم في بحر شمال القطاع، ما اضطر الصيادين للخروج إلى اليابسة وتغير أماكن عملهم بعيداً عن استهدف النيران، حفاظاً على أرواحهم.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017