إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية المنية الضنية تحتفل بمولد سعاده.. وتشجّر أماكن عامة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-11

أحيت منفذية المنية الضنية، ذكرى مولد باعث النهضة أنطون سعاده باحتفال في مكتب المنفذية ـ الضنية، بحضور المنفذ العام وأعضاء هيئة المنفذية وعدد من أعضاء المجلس القومي وجمع من القوميين والمواطنين.

بدأ الاحتفال بكلمة ترحيب ألقاها المنفذ العام الذي تحدّث عن معنى المناسبة، مشدداً على أن النهوض بمجتمعنا الذي هو من مرتكزات نهضة الحق والخير والجمال، يتطلّب منا المزيد من البذل والعطاء والعمل الدؤوب على المستويات كافة.

واشار إلى أنّنا لن نتوانى عن القيام بواجباتنا النضالية، بما يصبّ في مصلحة أهلنا ومتحداتنا الاجتماعية، لأننا بذلك نعمل للحياة.

ثم القى عضو المجلس القومي الرفيق مطانيوس الخوري كلمة عن الأول من آذار، تحدّث فيها عن قدوة سعاده، والمؤامرة التي استهدفته وحزبه، لأنّه مثل بفكره وعقيدته والمبادئ التي وضعها أسساً للخطة القومية المعاكسة للخطة الصهيونية.

وتحدّث عن عملاء العدو والأجنبي الذين تآمروا على سعاده، ونفذوا جريمة اغتياله، وقال، إن هؤلاء المتآمرين زالوا من الوجود، أما سعاده فبقي حياً في نفوس القوميين ومريديه.

وألقى ناظر الاذاعة في منفذية المنية الضنية كلمة المنفذية، حيث تحدّث عن معاني مولد سعاده، لافتاً إلى أنّ المحطات المضيئة في مسيرة الحزب، والنهج الصراعي المقاوم الذي اختطه القوميون، هما تأكيد على أهمية الحزب الذي أسسه سعاده ليكون اداة انتصار القضية في معركة المصير القومي. 

وقد اختتم الاحتفال بقطع قالب حلوى بالمناسبة.

.. وحملة تشجير

وبالمناسبة، نظّمت المنفذية حملة تشجير شارك فيها عدد من القوميين، حيث تمّ غرس نصوب مثمرة وحرجية في أماكن عامة في متحدات عدة في نطاق عمل المنفذية. 


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017